“هنا” .. رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2023 الترم الاول برقم الجلوس عبر البوابة التعليمة

أوشكت نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية على الظهور، حيث أعلنت بعض المصادر الموثوقة داخل مديرية التربية والتعليم المنوفية أنه يتم الآن عمليات التصحيح والتدقيق ومراجعة التصحيح لأوراق الامتحانات، وأكدت تلك المصدار أن المعليمين يعملون بقدمٍ وساق للانتهاء من تصحيح الأوراق لرصد الدرجات بشكل أسرع والإعلان عنها للطلاب والطالبات، للتخلص على التوتر الشديد والقلق ومعرفة نتيجتهم بأسرع وقت ممكن، حيث نشرت مديرية التربية والتعليم رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2023 الترم الاول، ويمكن للطلاب وآباءهم معرفة النتائج من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بالابن/ة فقط، ومن خلال المقال سوف ننشر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية، وخطوات الاستعلام عن النتائج.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2023

أكد أحسن المسؤولين في مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنوفية أن بالفعل تم البدء في عمليات التصحيح والمراجعة التصحيح لأوراق الامتحانات، وأنه فور أن يتم الانتهاء من كافة تلك الإجراءات سوف يتم رصد الدرجات والاعلان عنها للطلاب خلال الساعات القادمة، وحينها يمكن للطالب أو الطالبة في الصف الثالث الاعدادي كتابة رقم الجلوس من خلال رابط النتيجة، ويتم بعدها عرض النتيجة والدرجات المفصلة لكل مادة قام بآداءها الطالب/ة.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2023

وفي السياق نفسه، كشفت تلك المصدار عن عدد الطلاب والطالبات الذين حضروا الامتحانات الخاصة بمنتصف الفصل الأول وانتهوا من آداءها على أكمل وجه، ليكونوا (82 ألف و 510 طالب وطالبة) في محافظة المنوفية.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023

بعدما نشرت مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنوفية رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية 2023 الترم الأول، يسئل الكثير من الطلاب عن كيفية الاستعلام عن النتيجة، وعن رابط الاستعلام، لذا سنوضح ذلك في الخطوات التالية.

  • يجب على الطالب الدخول إلى الموقع الالتروني لبوابة نتائج مجافظة المنوفية (ng.monufiaportal.com) ، والضغط على كلمة (الاستعلام عن نتائج الطلاب).
  • يجب على المستعلم ن يقوم بتحديد (العام الخاص الفصل الدراسي )، ومن ثم كتابة البيانات الخاصة بالطالب، وبعد ذلك كتابة (رقم الجلوس) بشكل دقيق.
  • وأخيرًا، يجب النقر على خامة (عرض نتائج الطالب)، تظهر بعد ذلك صفحة جديدة مفصلة بنتائج الطالب والمجموع الكلي.