لينك نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة 2023 برقم الجلوس”3 اعدادي” البوابة الالكترونية

تعمل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، علي توفر لينك نتيجة الشهادة الإعدادية، لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي، في مختلف ادارات المحافظة، ويستمر كنترول الاعدادية، في تصحيح أوراق الإجابة للنتائج الإعدادية بدقة وكفاءة، حيث تُبذل كل الجهود لضمان إعلان نتائج الصف الثالث الاعدادي 2023 في منتصف الأسبوع عند القيام بذلك، سيسمح للطلاب وأولياء الأمور بمعرفة نتائجهم الكترونياً.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة

يهتم الطلاب والطالبات على حد سواء في محافظة البحيرة بشغف عن لينك لنتيجة الشهادة الإعدادية، للفصل الدراسي الأول 2022/2023، في جميع ادارات المحافظة، وينتظر الطلاب الآن نتائجهم تم الانتهاء من مراحل التصحيح والمراجعة، ومن المتوقع إعلان النتائج قريبًا، فور انتهاء الكنترولات من أعمالها رسمياً، بمراجعة دقيقة لكل اجابات طلاب الاعدادية، واعلان نتيجة اعدادية البحيرة.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة
لينك نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة

نتائج الاعدادية جميع الادارات

تقدم 120972 طالبًا وطالبة قد تقدموا لامتحاناتهم في 644 لجنة في محافظة البحيرة، كانت ورقة الامتحان بمستوى مناسب للطالب العادي، وكان هناك 39 طالبًا من المدرسة الإعدادية المهنية “للصم وضعاف السمع” لم تتلق غرفة العمليات أي شكاوى، وهذا دليل على التنفيذ الناجح لعملية الفحص. يعد هذا إنجازًا رائعًا، ومن المشجع أن نرى أن هذا العدد الكبير من الطلاب تمكنوا من أداء امتحاناتهم بهذه الطريقة الناجحة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة

ومن المرجح أن يكون موعد صدور نتائج الشهادة الإعدادية البحيرة خلال الأسبوع المقبل، حيث سيكون هذا قبل بداية الفصل الدراسي الثاني 2022/2023، ومن المتوقع أن تكون هذه النتائج متاحة للطلاب في الوقت المناسب ويمكنهم الوصول إليها الكترونياً من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة، وبعد ذلك سيتم نشر النتائج في اليوم التالي لاعلان نتائج الطلاب.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة

جعلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة من السهل على الطلاب الوصول إلى نتائجهم بمساعدة البوابات الإلكترونية، بمجرد إعلان النتائج من قبل المحافظ، تقوم مديرية التربية والتعليم بتخصيص رابط نتيجة لكل رقم مقعد، حتى يتمكن الطلاب من عرض درجاتهم. كل ما عليهم فعله هو

  • دخول الصفحة الرسمية للبوابة وزارة التربية والتعليم
  • اختيار الخدمات التعليمية
  • ثم إدخال رقم الجلوس.
  • بنقرة واحدة فقط على أيقونة نتيجة العرض
  • يمكنهم الوصول بسهولة إلى درجاتهم.