لينك درجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي بني سويف 2023 على البوابة الإلكترونية benisuef.gov.eg برقم الجلوس فقط

تسعد مديرية التربية والتعليم محافظه بني سويف إلي اعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بني سويف 2023 الترم الأول برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة بمجرد أن يتم توقيع كشوفات النتائج من جانب سيادة المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم في غضون عده ساعات لا تتجاوز ال 72 ساعه كحد أقصى، حيث تعد مديرية التربية والتعليم بني سويف انتهت من جميع اعمال التصحيح والكنترول وجاري الآن تجميع الدرجات وإعداد كشوفات النتائج، وسوف نوضح لطلابنا خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بني سويف برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بني سويف 2023

انتهي حوالي 61 الف طالب وطالبة من امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف الترم الأول من دون أي شكاوي بمختلف الإدارات التعليمية حيث تابعت المحافظة مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف سير الامتحانات في جميع اللجان. والتي بلغ عددها 308 لجنه والتأكد من الالتزام بجميع قرارات المحافظة وخاصة في منع الهواتف المحمولة لجميع الطلاب.

نتائج الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف

هذا وقد أكدت مديرية التربية والتعليم بني سويف أنها بدأت في تصحيح أوراق إجابات نتيجة الشهاده الاعداديه بني سويف الترم الأول مع نهاية الامتحانات يوم الاربعاء الموافق 25 يناير. وتتم أعمال التصحيح بدقة عالية وتم إجراء جولات تفقدية لمراكز التصحيح من جانب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف. وتم التشديد على الدقة ومراجعه اوراق الاجابات من أكثر من مصحح. وتجدر الإشارة إلى أنه بعد اعتماد النتيجة من المحافظ، سيتم رفعها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف. وبعدها بيوم سيتم توزيع كشوفات النتائج على المدارس .

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف benisuef.gov.eg

يمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الاستعلام عن درجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة بني سويف برقم الجلوس من خلال الخطوات الآتية:

  1. فتح موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.
  2. ثم الدخول إلي الخدمات التعليمية.
  3. النقر على نتائج الامتحانات.
  4. ثم كتابة رقم الجلوس.
  5. بعد ذلك الضغط على عرض النتيجة.
  6. او اترك تعليقاً أسفل التقرير.
  7. يتضمن البيانات من رقم الجلوس الخاص بك.
  8. وسيتم عرض نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف 2023 الترم الأول فور إعلانها.