برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة 2023

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة، اعتمدت منذ قليل الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، نتيجة الإعدادية في محافظة البحيرة للفصل الدراسي الأول 2023، حيث بلغت نسبة النجاح في إعدادية البحيرة للفصل الدراسي الأول لهذا العام نحو 76.5%، وبلغ مجموع الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الاعدادي في البحيرة هذا العام نحو 112649 طالب وطالبه.

كيف تحصل على نتيجة الاعدادية في محافظة البحيرة برقم الجلوس؟

يمكن لأبنائنا طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحيرة الحصول على نتيجتهم من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية:-

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات إعدادية البحيرة الحصول على النتيجة من خلال القيام بترك رسالة أسفل الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم بالرد عليكم بعرض النتيجة، فور أن نتمكن من ذلك، لتكون أول من يعرف نتيجته.

من جهة أخرى فقد اعتمدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية حيث بلغت نسبة النجاح 99.9%، كما قامت سيادتها باعتماد نتيجة إعدادية المكفوفين حيث بلغت نسبة النجاح 100%، وأيضاً قامت باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح بلغت 100%.

وبعد أن انتهت سيادتها من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، قدمت سيادتها أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع الطلبة والطالبات في إعدادية البحيرة، خاصة الطلاب المتفوقين منهم والذين استطاعوا الحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية.

وفي ذات السياق قال يوسف الديب مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة، بأن أعمال الرصد والتصحيح لكافة المواد الدراسية تمت بمنتهي الدقة.

كما أعلن عن أن مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة، سوف تبدأ في تلقي التظلمات من الطلبة والطالبات في نتيجة الشهادة الاعدادية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2023 ولمدة خمسة عشر يوماً، وذلك في مركز الفتيات الرياضي بدمنهور.

وبهذه المناسبة يقدم موقعنا التهنئة لجميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، ولا تنسوا من مشاركتنا في البحث عن النتيجة فقط كل ما عليكم القيام به هو ترك رسالة تتضمن الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع، ونحن بدورنا سوف نقوم بالبحث عن النتيجة بأسرع ما يمكن.