‏غداً الاثنين..العاصمة الرياض تستضيف مؤتمر ‎#ليب23 بنسخته الثانية

تشارك المملكة العربية السعودية في مؤتمر ليب الدولي للخدمات التقنية ونجد أن العاصمة الرياض تستضيف مؤتمر ليب 23 بنسخته الثانية، وينعقد المؤتمر بالمملكة لمدة أربعة أيام متصلة يشارك به العديد من الموهوبين والمميزين بالمجال التقني بالعالم ويشارك أيضا بالمؤتمر أكبر الشركات العالمية التقنية والتى تستعرض إنجازاتها علي مدار السنة الماضية.

الرياض تستضيف مؤتمر ليب23 بنسخته الثانية

قامت الرياض بتحضير العاصمة السعودية  الرياض تستضيف مؤتمر ليب23 الدولي وذلك لإستقبال المؤتمر الدولي التقني والذي يحضره عدد كبير من أفضل الشركات السعودية والدولية علي مستوي العالم، وذلك ليشاركون في الفاعليات الجديدة التى تم إحداثها بالطفرات التقنية علي مدار الأعوام السابقة مما يجعل العالم يهتم لهذا الحدث الكبير بالرياض ويأتي شعار المؤتمر هذه السنة بشعار مميز وهو “نحو آفاق جديدة”.

فاعليات مؤتمر ليب التقني الدولي 23

تستعرض الشركات التقنية علي مستوي العالم  انجازاتها خلال السنوات الماضية والتي تم الإنهاء منها وتجريبها خلال هذا العالم وأبرز هذه الإنجازات:

  •  تشارك الشركة العالمية “Auve Tech”  بأول مركبة خاصة ومستقلة تعمل بالهيدروجين في العالم.
  • كما تشارك شركة “b Haptice” طفرة في عالم الواقع الافتراضي وتقديم أفضل ألعاب خاصة بالعالم الافتراضي علي مستوي العالم وبها تقنيات حديثة.
  • كما تشارك المجموعتان العالميتان “ mirror” و “Pinko” في تقديم مجموعة من الصناعات الحديثة والتي تعمل بنظام الحقائب الرقمية.
  • كما يناقش إحداث المزيد من الطفرات الجديدة بالعالم التقني علي مستوي العالم وتحديث مفهوم الريبوتات عند الإنسان.

رائدة الفضاء العالمية ميريت مور

الرياض تستضيف مؤتمر ليب 23 بنسخته الثانية ويدعو المؤتمر رائدة الفضاء العالمية ميريت مور حتي تروي قصتها علي العالم وتجاربها مع الذكاء الاصطناعي والريبوتات الجديدة التي تم اطلاقها في الفضاء للتعرف علي العالم الخارجي ومشاركة الإنجازات الحديثة التى قامت بها بالفضاء وأفضل الاكتشافات التي قامت بها.

يستمر المؤتمر علي مدار المدة المحددة له بمناقشة المجال التقني وأهم التطورات التي توصلت لها الشركات العالمية ومدي خدمة هذه الشركات للإنسان وتطوير الحياة وإيجاد الحلول المناسبة التي تواجه التحديات الحديثة التي يواجهها العالم مما يجعل العالم يهتم لحضور المؤتمر التقني العالمي للتعرف علي الإحداثيات الجديدة بالعالم.