استخرج الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 برقم الجلوس

أعتمد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية للفصل الدراسي الأول 2023، حيث بلغت نسبة النجاح في إعدادية الغربية نحو 88.02%، وذلك في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية الأستاذ ناصر حسن.

كيف تستخرج نتيجة الاعدادية في محافظة الغربية 2023 برقم الجلوس؟

يمكن للطلبة والطالبات في محافظة الغربية، الحصول على نتيجة الاعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023، وذلك من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية:-

وإذا تعذر عليكم أعزائي الطلبة والطالبات في محافظة الغربية، معرفة النتيجة فإننا على استعداد لمساعدتكم في معرفة النتيجة، فقط قم بترك تعليق أسفل الصفحة يتضمن الاسم ورقم الجلوس، وسوف نتولى عنكم عملية البحث عن النتيجة، وسوف نقوم بعرضها لكم على  الفور في حالة الحصول عليها.

وبعد أنتهاء الدكتور طارق رحمي من اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الغربية، قال سيادته بأن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي في الفصل الدراسي الأول في محافظة الغربية قد بلغ هذا العام نحو 87 ألف و213 طالب وطالبه، وبلغت نسبة الطلاب الحاصلين على نسبة 50% فأكثر نحو 88.02%، كما قدم سيادته التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي في محافظة الغربية، بمناسبة النجاح، وطالبهم ببذل المزيد من الجد والاجتهاد في تلقي العلم، حيث أن العلم هو السبيل الوحيد لبناء بلدنا مصر، لكي تتبوأ المكان الطبيعي لها في مصاف الدول المتقدمة.

كما وجه السيد المحافظ الشكر للقيادات التعليمية وكل العاملين في مجال التعليم في محافظة الغربية، وذلك لما قاموا به من جهد كبير تجاه أبنائهم الطلبة والطالبات في كل الصفوف الدراسية.

وفي ذات السياق قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الأستاذ ناصر حسن، بأن نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية قد بلغت نسبها 92.5%، بينما بلغت نسبة النجاح في الاعدادية للصم نحو 97.7%، وللمكفوفين نحو 100%.

ويسرنا أن نقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في محافظة الغربية، بمناسبة النجاح الباهر والحصول على الدرجات النهائية في مختلف المواد الدراسية.