رابط الاستعلام الحكومي فحص 100 دولار شهر 6 في قطاع غزة

حالة ترقب كبيرة يعيشها المتسفيدين من المنحة القطرية في قطاع غزة، حيث ينتظر الجميع تفعيل رابط فحص 100 دولار شهر 6 الجديد في هذه الساعات، وخاصة بعد انتشار الأخبار بين المواطنين في قطاع غزة التي تفيد ان صرف المنحة لهذا الشهر قد اقتربت، ونتابع مع حضراتكم في الأسفل رابط الاستعلام الحكومي الذي يمكنكم من خلاله معرفة الحالة والمنفذ الذي تستلمون الراتب من خلاله، فتابع معنا.

موعد صرف المنحة القطرية

ويتزامن صرف المنحة القطرية التي يستفيد منها حوالي 100 ألف أسرة في كافة أنحاء قطاع غزة في فلسطين مع دخول السفير القطري رئيس اللجنة إعادة إعمار غزة محمد العمادي، والذي يؤكد عند زيارته عن جاهزية الدفعة لصرفها من خلال أكثر من 300 منفذ سواء محل تجاري او مكتب صرافة.

وقد تعودنا بالأشهر القليلة الماضية أن الصرف يكون من منتصف الشهر الميلادي حتى يوم عشرين وقد يزيد عن ذلك حتى يوم أو اثنين وهذا في حالة اذا تأخر الصرف، ولكن هناك توقعات وأنباء بين المواطنين على مواقع التواصل تفيد بأنها لن تتأخر هذا الشهر.

ويتم إعلان بدء الصرف المنحة بقيمة 100 دولار من قبل الرئيس محمد العمادي في المؤتمر الخاص به، والذي يقعد كل شهر في خلال أيام من منتصف كل شهر ميلادي.

رابط فحص 100 دولار شهر 6

وبالطبع قبل الصرف بعدة أيام تقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية بتفعيل رابط الفحص الإلكتروني للمنحة القطرية للأسر المتعففة، حيث يمكن إلى المستفيدين الدخول والاستعلام من خلال متابعة الخطوات الموضحة:

رابط فحص 100 دولار شهر 6

  • تقوم بالدخول إلى رابط الاستعلام الحكومي المركزي هنا.
  • ثم تقوم بإدخال رقم الهوية الخاصة بالشخص الذي يستلم المنحة بنفسه.
  • وتقوم باختيار تاريخ الميلاد كما هو موضح في الصورة، ويكون هو نفسه الموجود على البطاقة الوطنية.
  • ثم تضغط على استعلام.
  • تظهر لك النتيجة، ويتم إرسال رسالة sms على جوالك بها المكان “المنفذ” الذي تستلم من خلاله المنحة لشهر يونيو 2023.

وبالطبع في حالة حدوث أي مشكلة أو تم رفض الدفعة الخاصة بك بسبب تحديث البيانات، تقوم بالتوجه إلى مقر وزارة التنمية الاجتماعية خلال فترة الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية مساءا لحل هذه المشكلة.