“ظهرت الآن” .. استعلم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة دمياط. بنسبة 83.3%، وخلال التقرير التالي نستعرض رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط 2023، وتوزيع درجات الصف الثالث الإعدادي.

 نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة دمياط

وفي هذا الصدد يتمكن جميع طلاب الشهادة الإعدادية من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2023 برقم الجلوس الترم الأول من رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2023 برقم الجلوس الترم الأول كما تمكنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأحد. من اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة والمهنية والمكفوفين والصم وضعاف السمع للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة دمياط

نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية في دمياط

فيما هنأت الدكتورة منال عوض كافة الطلبة والطالبات. معربة عن أصدق أمنيتها لهم بدوام التوفيق والنجاح.يذكر أنه أجرى الاختبارات ٣١٧٧٤ تليمذا وتلميذة بالشهادة الإعدادية العامة، حيث حضر ٣١١٥٣ تلميذا، حصل ٢٥٩٦٩ تلميذا منهم على نسبة أكثر من ٥٠% بمعدلات نجاح وصلت إلى ٨٣.٣%، كما تقدم ٣٢٣ تلميذا فى الشهادة الإعدادية المهنية حضر الاختبارات ٣٠٤ تلميذ حصل ٢٨٣ تلميذا منهم على نسبة أكثر من ٥٠% بمعدل نجاح ٩٣%،  كما سجلت نسبة ١٠٠% من الحضور فى نتيجة الصف الثالث الإعدادي للصم وضعاف السمع وأيضًا نسبة ١٠٠% للشهادة الإعدادية للمكفوفين .

وفي هذا الصدد قامت مديرية التربية والتعليم فى دمياط باستقبال التظلمات من نتيجة الصف الثالث الشهادة الإعدادي بدمياط بدءا من السبت المقبل ١٢ فبراير وتستمر لمدة ١٥ يوم وفقا للقرارات وزارة التربية والتعليم.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2023

وفي هذا السياق قامت وزارة التربية والتعليم بتوزيع درجات الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط 2023. الفصل الدراسي الأول وأيضًا أخر السنة. ويبلغ مجموع الدرجات الأخيرة أخر السنة 280 درجة. ويكون النجاح من 140 درجة. كما يتم توزيع درجات الاختبار عن الترمين الدراسيين بواقع 140 درجة لكل ترم.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية – الترم الأول

كما توزع درجات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول كما يلي: اللغة العربية أربعين درجة، اللغة الإنجليزية ثلاثين درجة، الدراسات الإجتماعية عشرين درجة، الرياضيات ثلاثين درجة، العلوم عشرين درجة، ليكون الإجمالي 140 درجة.