التسويق في تيك توك: كيف يمكن أن يساعد شراء مشاهدات في زيادة الوعي حول علامتك التجارية

تمتلك تيك توك TikTokحالياً أكثر من 2 مليار مستخدم وأكثر من 700 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم موزعين على أكثر من 200 دولة. ويحتل التطبيق المرتبة السابعة بين الشبكات الاجتماعية الأكثر استخداماً على شبكة الانترنت. وهذا ما جعل المنصة موضع اهتمام الكثير من أصحاب العلامات التجارية وصناع المحتوى حول العالم. فبدأ فيها التسارع والسباق نحو خلق حسابات قوية ومتفاعلة للتعريف أكثر حول طبيعة العلامات التجارية. لأجل ذلك، إن كنت ترغب في شراء مشاهدات تيك توك، قررنا أن نخبرك هنا المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

بدايةً، ماذا نعني بكلمة مشاهدة على تيك توك؟

تمتلك مختلف منصات التواصل الاجتماعي خوارزمية معينة لقياس ” المشاهدات” بطرق مختلفة. في تيك توك، الأمر بسيط جداً: في اللحظة التي فيها تشغيل الفيديو، يتم احتساب هذه كمشاهدة. كما أن أي عملية تشغيل لاحقة للفيديو أو مشاهدته عدة مرات، يتم احتساب ذلك مشاهدات جديدة- مع العلم أن مشاهدات للفيديو الخاص بك لا يحتسب مشاهدات جديدة.

كم يدفع تيك توك لكل مشاهدة؟

أطلق تيك توك في أغسطس من عام 2020 صندوق دعم منشئي المحتوى بهدف تقديم دفعات لمستخدمي المنصة الأكثر شهرةً ونجاحاً، أو كما يرغب تيك توك أن يسميها: ” من خلال TikTok Creator Fund، سيتمكن منشئو المحتوى التابعون لنا من تحقيق أرباح إضافية تساعد في مكافأة الرعاية والتفاني الذي يكرسونه للتواصل بشكل خلاق مع الجمهور المستوحى من أفكارهم”.

لا يوجد رسم أو مبلغ معين أو خطة دفع لهذا الأمر، فالمبلغ المتاح في الصندوق يتغير يومياً على ما يبدو ولكن نتوقع تحقيق ما بين 0.02-0.04 دولار لكل 1000 مشاهدة.

ما هي مزايا شراء مشاهدات تيك توك

يمكن أن يساعد شراء المشاهدات والاعجابات والمتابعين على تيك توك في زيادة شعبيتك على المنصة- هذا فقط في حال تم القيام به بشكل صحيح، ستلاحظ تحسناً طبيعياً في مشاركاتك وتفاعل الجمهور على كل الحساب بالمجمل.  إذا لم يتم التعامل معه بشكل صحيح، قد يلاحظ المستخدمون الآخرون نموًا غير عضوي ويقررون عدم عرض محتواك. بالإضافة إلى ذلك، قد يستغرق وقتًا طويلاً للحصول على متابعين حقيقيين بدون شراء المشاهدات على تيك توك.

إذن كيف يمكنك شراء المشاهدات والاعجابات على تيك توك؟ يوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة شراء المشاهدات والاعجابات على تيك توك. يمكن أن تتراوح تكلفة شراء المشاهدات على تيك توك من أقل من دولار واحد إلى تقريباً أكثر من 700 حسب الحزمة والباقة التي ترغب بشرائها.

ولكن كيف يمكنك شراء الاعجابات والآراء على تيك توك بطريقة فعالة؟ حسنًا، الأمر الرئيسي هو زيادة التفاعل على جميع المستويات. إذا كنت تهدف إلى جذب عدد كبير من المتابعين لجذب الانتباه إلى نفسك أو علامتك التجارية، فلن ترغب في كسر ثقة المشاهدين. فمن خلال التعامل معنا فإننا

وبالمثل، إذا كنت ترغب في أن تصبح شريكًا مؤثرًا للعلامات التجارية، فستحتاج إلى إثبات تأثيرك عليها. يُعَدُّ التفاعل واحدة من أقوى إشارات المتابعين المخلصين. عندما يدرك العلامات التجارية أنك قمت بشراء التفاعل، فإنك تكسر أيضًا ثقتهم. بالإضافة إلى ذلك، تتعاون العلامات التجارية مع المؤثرين للوصول إلى جمهور مخلص. لا يوفر التفاعل المدفوع متابعين مخلصين بشكل مباشر. قد يبدو شراء الاعجابات والمشاهدات على تيك توك بزيادات تدريجية على أنه تفاعل عضوي وهذا ما نتبعه مع عملائنا حتى تسير الأمور بشكل طبيعي وحتى لا تتعرف خوارزميات المنصة على ذلك. فإذا إذا كنت تدفع مبالغ صغيرة أو كبيرة لشراء التفاعل مرة واحدة، ستظهر حسابك كما لو أنه ينمو بشكل طبيعي دون أن تثير الشكوك.

أسباب شراء مشاهدات تيك توك

●       وصول أوسع

تيك توك يحتوي على حوالي 2 مليار مستخدم شهري. يمكنك الاستفادة من ذلك من خلال عرض محتواك على أكبر عدد ممكن من الأشخاص. إذا كنت تفتقر إلى الظهور والرؤية، فلن يعرف الناس عن منتجاتك وخدماتك. وهذا بدوره يؤدي إلى انخفاض في المبيعات والأرباح.

شراء المشاهدات يمكن أن يزيد من رؤيتك ويشجع المزيد من مستخدمي تيك توك على التفاعل مع حسابك. كما يزيد من فرص ظهور محتواك على تغذية جمهورك المستهدف وتحويلهم إلى متابعين. 2. زيادة المصداقية عند شراء مشاهدات تيك توك، يكون لحسابك انطباع أن محتواك قيم ويحظى بتفاعل عالٍ. هذا يجذب المستخدمين لزيارة صفحتك والتفاعل معك. معدل نمو سريع يساعدك في إقامة علاقات مهنية وتوسيع أراضيك. الناس أكثر استعدادًا للاستثمار إذا كانوا واثقين من مصداقيتك وقدرتك على تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء فعليين.

●       دعم الصفقات

إذا قمت بشراء المشاهدات، كل ما عليك فعله هو اتخاذ الاحتياطات والشراء من مصدر يوفر عملاء حقيقيين. في النهاية، عرض نمو هائل في فترة قصيرة يجعلك فرصة تجارية جذابة جدًا. كلما كان وجودك على الإنترنت أكبر، كلما كان لديك مزيد من القوة في المفاوضة مع العملاء المحتملين والشركاء. يمكنك تحديد أسعارك والاختيار من الدفع وفقًا للقيمة التي تقدمها لسوق تيك توك.

  • زيادة حركة الملف الشخصي

ميزة أخرى حرجة ومثيرة للاهتمام لشراء مشاهدات تيك توك هي إمكانية زيادة حركة المرور على ملفك الشخصي. للأسف، يستغرق نمو عملك بشكل عضوي على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك الكبيرة وقتًا طويلاً ويتطلب الكثير من الجهد. بينما لا يوجد ضرر في بذل جهود لزيادة المشاهدات العضوية، إلا أنه لا يوجد ضمان للنجاح. لهذا السبب غالبًا ما تقوم الشركات بشراء المشاهدات في البداية، وبعد إنشاء ملف شخصي معتمد، يركزون على بناء ملفهم بشكل عضوي من خلال إنشاء فيديوهات مثيرة حول منتجاتهم أو خدماتهم. شراء المشاهدات سيساعدك في الحصول على الاهتمام والشعبية على الفور. بمجرد بدء تدفق حركة المرور إلى عملك، لا يوجد عودة.

●       زيادة فرص كسب أموال جيدة

يحقق المحترفون على يوتيوب مبالغ مالية كبيرة من صنع الفيديوهات. تيك توك تقلد نجاحها وتوفر للمبدعين الناجحين الدخل الذي يحتاجونه للاستمرار في إنشاء المزيد من الفيديوهات. الأشخاص الناجحين على تيك توك الذين ينشؤون وجودًا عبر الإنترنت قويًا يمكنهم الحصول على بعض الإعلانات لشركتهم الحديثة، أو المتجر، أو النادي الرياضي، أو أي شيء يروجون له باستخدام الفيديوهات الخاصة بهم. هذه الإعلانات هي طريقة رائعة لكسب دخل ثابت. بمجرد أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين المخلصين، ستستمر الأموال من الإعلانات في الزيادة فقط. يمكن للفيديوهات التي يمكن أن تنتشر بسرعة مساعدتك في كسب بعض الأموال بسهولة. من خلال استغلال فوائد هذه المنصة، يمكنك تحويل جمهورك المتزايد إلى دولارات.

●       تكلفة منخفضة

أحد مزايا شراء المشاهدات هو أنها ذات تكلفة منخفضة نسبيًا. على عكس منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، شراء متابعين حقيقيين على تيك توك لن يسبب لك خسارة مالية كبيرة.

التسويق في تيك توك
التسويق في تيك توك

لماذا يتوجب عليك شراء مشاهدات تيك توك؟

بنفس الطريقة التي يحدث بها في منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية الأخرى، تُعَدُّ تيك توك شكلاً من أشكال التفاعل لمستخدمي التطبيق. غالبًا ما يتمتَّعُ مستخدمو تيك توك الذين يَجْذَبونَ الكثيرَ من الاعجابات بعددٍ كبيرٍ من المُتابِعين المُخْلِصين الذين يَطْمَحونَ إلى مُشَاهَدَةِ محتواهم الخاص. بالإضافة إلى ذلك، تَحُظُّ تيك توك بالكثير من الاعجابات الفيروسية من خلال استغلال خوارزمية تيك توك لتحفيز محتواها إلى مُشَاهِدين جُدَد. قد يُسَاهِمُ شراء الاعجابات في تيك توك في تَحْسِينِ فرصك في الترويج لخوارزمية محتواك وهذا بدوره سيعمل على اكسابك المزيد من الاعجابات والمُتابِعِينَ العضويين.

إن شراءك لمشاهدات أو متابعين لحسابك على تيك توك يعني تنمية متابعينك والتفاعل على حسابك، سواء كان هدفك هو تنمية متابعينك الشخصيين او متابعة علامتك التجارية. فعلى سبيل المثال، يرغب أصحاب الخدمات والمؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي في زيادة المشاهدات ليصبحوا مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي مما سيؤدي بكل تأكيد إلى اكتساب المزيد من المتابعين من خلال النشر المستمر للمحتوى الذي يرتبط بعلامتهم التجارية أو خدماتهم. من خلال عملية الشراء، يمكن لصاحب الحساب الحصول على المزيد من المتابعين بالقدر الكافي لطرح بعض الأفكار ووجهات النظر حول المنتجات لمتابعيه.