نادي “باريس سان جيرمان الفرنسي” يهدد ليفربول بالتعاقد مع محمد صلاح

صدرت تقارير صحفية رياضية مؤخرا جاء فيها بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يفكر جديا في التعاقد مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وهذا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويهدف النادي الفرنسي إلى التعاقد مع صلاح من أجل تعويض اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل إلى نادي انتر ميامي الأمريكي.

التعاقد مع محمد صلاح

ذكرت التقارير الصحفية بأن رئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي قد قابل اللاعب ويفكر في التعاقد مع محمد صلاح بالفعل، وقد حاول إقناعه بالانضمام للفريق الفرنسي، ولكن لم يتلقى أي رد منه ولم يتخذ قراره بخصوص البقاء في ليفربول من عدمه، لا بد من الإشارة إلى أن عقد اللاعب صاحب الـ 31 عاما سينتهي مع ناديه في سنة 2024.

ليفربول في ورطة بسبب محمد صلاح

من جهة أخرى يشعر جماهير ليفربول بالقلق من غياب النجم محمد صلاح عن الريدز بسبب مشاركته مع منتخب مصر، وللإشارة فقد نجح المنتخب المصري الأول في افتكاك التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لسنة 2023، وذلك بعد أن حقق الفوز على نظيره الغيني بهدف مقابل هدف، وهو حاليا يحتل الصدارة بمعدل 12 نقطة.

التعاقد مع محمد صلاح
التعاقد مع محمد صلاح

موعد منافسات كأس أمم إفريقيا

ستقام منافسات كأس الأمم الإفريقية  في مطلع العام الجديد 2024، ومن المقرر أن يكون هذا في كوت ديفوار تحديدا، وهذا في الفترة الممتدة من تايخ الثالث عشر من يناير 2024 حتى يوم الحادي عشر من فبراير 2024، أي بعد أن تنطلق كل البطولات المحلية، وهذا ما يجعل مسألة غياب محمد صلاح عن ليفربول مؤكدة في وقت هام.

غياب محمد صلاح

كشفت صحيفة ديلي ميل بأنه من المحتمل أن يغيب محمد صلاح عن مباراة ناديه ليفربول في مواجهة بورنموث يوم الثالث عشر من يناير، وأيضا المبارتين الحاسمتين أمام تشيلسي في آخر يوم من يناير، والأخرى أمام نادي أرسنال يوم الثالث من فبراير، وذكرت الصحيفة بأنه في حال وصل المنتخب المصري للمراحل الأخيرة لبطولة كأس إفريقيا، فاحتمال غياب صلاح عن مباراتي بيرنلي وبرنتفورد لا مفر منه.

لا يزال محمد صلاح النجم الأبرز في فريق ليفربول بفعل الأداء الذي يقدمه، فقد سجل ثلاثون هدفا في كل المسابقات على الرغم من الموسم السيء الذي قدمه الفريق الأول في ليفربول، وهذا ما جعل الريدز يغيبون عن منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.