القصة الكاملة.. حقيقة استبعاد الهلال من مونديال الأندية 2023 لهذا السبب

هل سيتم استبعاد الهلال من مونديال الأندية 2023؟ تداولت خلال الساعات الماضية بعض الأخبار حول تقديم اعتراض لاستبعاد الهلال من البطولة بعد مباراته أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي؟ فما حقيقة الأمر وما السبب وراء تقديم الاعتراض من قبل الوداد؟ تعرف على ذلك خلال مقالنا التالي.

استبعاد الهلال من مونديال الأندية

فجر الإعلامي الشهير “عبد الرحمن الفريج” مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نادي الهلال من مونديال الأندية بعد انتهاء المباراة مع الوداد بسبب دخول أحد اللاعبين من بين لاعبي الهلال “اللاعب محمد كنو” إلى المباراة ويعتقد الوداد أنه ليس له الحق في المشاركة.

حقيقة استبعاد الهلال من كأس العالم للأندية

كتب عبد الرحمن الفريج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الوداد ينوي تقديم احتجاج رسمي للفيفا حول قانونية مشاركة لاعب الهلال محمد كنو” وسوف يتم النظر في الأمر واتخاذ القرار حول استبعاد الهلال من عدمه.

يُذكر أن اللاعب محمد كنو كان قد طُرد في مباراة الهلال مع الوداد بعد حصوله على إنذارين، ليسجل طرده الثالث في ثلاث نسخ بكأس العالم للأندية بصحبة الزعيم، ويلجأ الوداد للاستناد إلى تعرض محمد كنو للطرد في أخر لقاء للهلال في النسخة الماضية أمام الأهلي المصري، ومن ثم تأكيد عدم قانونية مشاركته في مباراة الوداد مع الهلال.

نتيجة مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية

انتهت مباراة الهلال مع الوداد التي أقيمت على ملعب ابن بطوطة في المغرب بالدور الثاني من كأس العالم للأندية بفوز الهلال وتأهله للدور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف واحد، وتم استكمال الأشواط الإضافية وركلات الترجيح لتنتهي المباراة بنتيجة (5-3) وبهذا يتأهل الهلال على حساب الوداد.

ويستعد الهلال خلال هذه الأثناء للمشاركة في منافسات نصف نهائي مونديال الأندية في مباراته القادمة مع فريق فلامنجو البرازيلي، وفد أوضحنا في مقال سابق موعد مباراة الهلال وفلامنجو وفريق التحكيم الذي تم تحديده لإدارة هذه المباراة التي ستقام في ملعب الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط.