مبروك النجاح .. هنا رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية دقائق قليلة وسوف يعلن الدكتور ممدوح غراب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الشرقية، حيث أكدت مديرية التربية والتعليم بالشرقية أنه سيتم اعتماد النتيجة بعد قليل وقد صرحت أمس بأنه تم الانتهاء من أعمال الكنترول وتجهيز كشوفات الدرجات، هذا وقد أكد محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أنه بعد اعتماد النتيجة سيتم تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الشرقية برقم الجلوس الترم الأول عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية إلي اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية الترم الأول في غضون دقائق قليلة وبلغ عدد الطلاب 137 الف طالب وطالبة، حيث استلم مكتب المحافظ نسخة من كشوفات نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية لجميع الإدارات التعليمية وسوف يتم عرضها على المحافظ لاعتمادها وأعلان نسب النجاح والكشف عن أعلي نسبة نجاح على مستوي جميع الإدارات التعليمية ومن المتوقع أن تتخطي نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الشرقية نسبة ال 75%، واكدت محافظة الشرقية أنه سيتم فتح باب التقديم على تظلمات نتائج الثالث الإعدادي بالشرقية خلال مطلع الأسبوع القادم وسوف يستمر لمده اسبوعين بجميع الإدارات التعليمية، كما أعلنت المحافظة أنه سيتم توزيع كشوفات الدرجات على المدارس خلال يومان على أقصي تقدير.

نتائج الشهادة الإعدادية الشرقية برقم الجلوس

نعرض لكل طلابنا في الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، ليتمكن الطلاب من معرفة درجات الفصل الدراسي الأول بعد دقائق قليلة:

  1. اولا زيارة موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.
  2. ثم فتح الخدمات الإلكترونية.
  3. وبعد ذلك اختر نتيجة الامتحانات.
  4. ثم اكتب رقم جلوس الطالب.
  5. ثم انقر على زر عرض النتيجة.

ويمكن لطلابنا في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الشرقية كتابة رقم الجلوس في تعليق أسفل الموضوع. وسيتم عرض الدرجات بعد قليل. كما أعلنت البوابه الالكترونيه لمحافظه الشرقيه أنه تم إجراء تعديلات فنية على الموقع. ليتمكن من تحمل ضغط الطلاب وعدم تعرضه لأي عطل فني.