درجات الشهادة .. لينك نتائج الصف الثالث الإعدادي الدقهلية برقم الجلوس 2023 عبر البوابة الإلكترونية التعليمية الترم الأول

نرصد لكم اخبار ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي الدقهلية الترم الأول 2023 برقم الجلوس حيث يرغب أكثر من 125 الف طالب وطالبة في الاطمئنان على مجهودهم خلال امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية ومعرفة نسبة نجاح وخاصة أنه شهدت امتحانات الفصل الدراسي الأول في الدقهلية عده تجاوزت وكان من أهمها محاولة لتسريب امتحان مادة العلوم في أحد مدارس إدارة السنبلاوين التعليمية وتم ضبط الطالب والمسئولين عن الواقعه وإجراء الإجراءات القانونية ضده، وسوف نوضح لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الدقهلية عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة.

نتائج الصف الثالث الإعدادي الدقهلية

أعلنت مصادر من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أن جميع اعمال الكنترول قد تم الانتهاء منها بجميع الإدارات التعليمية، مشيرا إلى أن كل مركز تصحيح يقوم خلال الساعات الحالية بتجميع الدرجات وتدقيقها وإعداد كشف النتائج ليتم إرسالها الي مديرية التربية والتعليم بالدقهليه لتجميعها ورفعها للمحافظ، ولهذا من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية الترم الأول غدا الثلاثاء او الاربعاء المقبل على أقصي تقدير، كما صرحت المصادر بارتفاع نسب النجاح عن العام الماضى، كما أكدت أنه أجمع الطلاب على سهولة مستوي اسئله الامتحانات لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، وتجدر الإشارة إلى أنه تم البدء في امتحانات نتائج الشهادة الإعدادية الدقهلية يوم 18 يناير واستمرت لمده اسبوع حتي انتهت يوم 25 يناير، وسط متابعه دقيقة من محافظة الدقهلية على مستوي جميع اللجان بالإدارات التعليمية المختلفة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة

يمكن لتلاميذ الصف الثالث الإعدادي معرفة درجات نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلي البوابه الالكترونيه لمحافظه الدقهلية.
  2. ثم فتح ايقونه الخدمات التعليمية.
  3. الدخول إلي نتائج الصف الثالث الإعدادي.
  4. ثم اكتب رقم الجلوس.
  5. انقر على زر عرض النتيجة.

وفي حالة عدم تمكنك عزيزي الطالب من معرفة نتائج الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الدقهلية. يمكنك كتابه تعليق أسفل الموضوع يتضمن رقم الجلوس. وسيتم عرض النتائج فور تفعيل رابط النتيجة، ويتمني موقع مصر مكس النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.