هل تم تبكير موعد صرف حساب المواطن للدفعة رقم 68؟..”الموارد البشرية” تُجيب على سؤال المستفيدين

مع قرب نهاية شهر يونيو 2023 الجاري وقد بدأ الكثير من المواطنين والمستفيدين بالتساؤل عن موعد صرف حساب المواطن، وذلك للتعرف على الموعد الخاص بصرف الدعم وهل سيتم تقديمة بسبب عيد الاضحى أم لا، ولذلك فقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بطرح كافة التفاصيل التي تخص صرف الدعم للدفعة رقم 68.

موعد صرف حساب المواطن

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية جميع التفاصيل بشأن موعد صرف حساب المواطن، ويأتي ذلك بعد أن صدرت العديد من الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تبكير موعد الصرف لشهر يوليو 2023 القادم بسبب عيد الأضحى المبارك، لكن قد نفت الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كافة تلك الأقاويل بطرحها الموعد المحدد لصرف الدفعة الثامنة والستون من الدعم.

متى صرف حساب المواطن دفعة يوليو 2023

حسب المُعلن فإن موعد صرف حساب المواطن من المقرر أن يكون في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ليوافق هذا اليوم يوم الاثنين 10 من شهر يوليو 2023، والذي يوافق يوم 22 من شهر ذي الحجة 1444 هـ، ويأتي ذلك حسب المُعتاد من الموارد البشرية بشأن صرف الدعم في العاشر من الشعر الميلادي.

الاستعلام عن صرف حساب المواطن

  • للاستعلام عن صرف الدعم قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني المُعلن من الموارد البشرية وهو موقع حساب المواطن.
  • سوف يطلب منك الموقع تسجيل الدخول لطرح الخدمات الخاصة به، قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات المتاحة لها داخل الموقع.
  • إذا لم يكن لديك حساب يمكنك الضغط على “انشاء حساب” مع كتابة جميع البيانات المطلوبة منك في الخانات الخاصة بها.
  • بعد الدخول قم بالنقر على “حسابات المستفيدين” ضمن كافة الخدمات المتوفرة امامك.
  • سوف تظهر أمامك بعض الخيارات الاخرى، ضمن تلك الخيارات ثم بإختيار “استعلام حساب المواطن”.
  • قم بإدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة منك وأهمها رقم الهوية، والاسم، والعنوان الوطني، والدفعة التي ترغب في الاستعلام عنها، وغيرها من التفاصيل والبيانات الاخرى التي يتم طلبها داخل الموقع.
  • بعد كتابة جميع البيانات المطلوبة منك اضغط على “استعلام”، تتوفر أمامك جميع التفاصيل التي تخص استلام المستحقات المالية الخاصة بك.