عاجل.. وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن عمر يناهز 86 عام

قطع التليفزيون الرسمي الكويتي البث منذ قليل مستبدلا البرامج التليفزيونية بآيات من القرآن الكريم وسط ترقب لمعرفة ما السبب، وخلال فترة قليلة تم التأكيد على موت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت رحمه الله، واستقبل الشعب الكويتي هذا الخبر ببالغ الحزن.

وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

تم الإعلان عن وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، الذي تعرض لوعكة صحية في نوفمبر الماضي دخل على إثرها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، وخلال الأيام الماضية تم الإعلان عن استقرار حالته الصحية، ولكن اليوم تم الإعلان عن خبر الوفاة.

وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح
وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

الجدير بالذكر أن الشيخ نواف الأحمد قد عرف بذكائه وخبرته السياسية ويحظى بتقدير وحب كبير من قبل المواطنين الكويتيين، وقد ساهم في حل الأزمة الخليجية فيما بين قطر من جهة والسعودية من جهة والإمارات والبحرين من جهة أخرى.

قطع البث وتشغيل آيات من القرآن الكريم

منذ قليل لاحظ المشاهدون قطع البث في التليفزيون الكويتي وتشغيل آيات من القرآن الكريم، وهذا لا يحدث إلا في حالة وفاة أحد من الشخصيات الهامة في الدولة، كما صدر بيان عن الديوان الملكي الكويتي بعد ذلك لإعلان خبر وفاة الشيخ نواف الأحمد، وجاءت الوفاة عن عمر يناهز 86 عام بعد معاناة مع المرض وكان قد شغل خلالهم العديد من المناصب الهامة في الدولة.