لينك إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2023 الترم الاول البوابة الإلكترونية لمحافظة

ينتظر الآن جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2023، وضعت مديرية أسيوط إجراءات رقابية صارمة لضمان دقة النتائج وخلوها من أي تلاعب، تم إنشاء لجنة خاصة لمراجعة وتدقيق نتائج الصف الثالث الإعدادي، بمساعدة أحدث التقنيات المتاحة، ستكون اللجنة مسؤولة أيضًا عن ضمان اتباع جميع الإجراءات اللازمة، مثل التحقق من دقة نتائج الامتحان، وضمان سرية جميع البيانات والمعلومات، ومنع أي نوع من الغش أو العبث.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2023

تم تطوير البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط لتسهل للطلاب الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية، ولتزويد جميع أولياء الأمور والطلاب بالوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية، أسيوط 2023، بطريقة سهلة ومريحة. ستقدم البوابة أيضًا خدمات تفاعلية مثل الدعم عبر الإنترنت لأي استفسارات تتعلق بنتائج الاختبارات، بالإضافة إلى توفير طريقة سهلة للتسجيل والتقدم للقبول في مؤسسات التعليم العالي، سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج الكترونياً برقم جلوس الطالب.

رابط نتائج الصف الثالث الاعدادي 2023

أشارت مديرية التربية والتعليم، الي التفاصيل حول نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2023، فتقدم الي امتحانات الفصل الدراسي الأول بلغ نحو 80 ألف طالب وطالبة سواء كان نظاميًا أو مهنيًا إعداديًا، وأجريت الامتحانات في الفترة من الأربعاء 20 يناير إلى 25 يناير 2023. وأشاد وكيل الوزارة بجهود القيادة التربوية بمحافظة أسيوط في تنفيذ التعليمات ومتابعة سير الامتحانات. كما أعرب عن تقديره لالتزام الطلاب بحضور الامتحانات.

الاستعلام عن نتائج الاعدادية الدقهلية

طالب محافظ أسيوط مدير مديرية التربية والتعليم بتوفير الأجواء المناسبة والهادئة للمصححين والمصححات، وفي القريب العاجل سيتم رسمياً اعتماد نتائج الصف الثالث الاعدادي رسمياً حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الثالث الاعدادي برقم الجلوس بالطريقة التالية:

  • في البداية يدخل الطالب الي رابط  البوابة الإلكترونية لمحافظة اسيوط.
  • ثم قم بكتابة رقم الجلوس.
  • انقر  على الزر الخاص بعرض نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط.
  • سوف يتم عرض النتيجة.

سوف يتم نشر نتائج كافة الادارات التعليمية بمحافظة اسيوطمثل إدارة البداري التعليمية، وأبو تيج، وأبانوب، ومركز أسيوط، ومنفلوط، وديروط، وساحل سليم، والغنايم، وصدفا، والقوصية. وأعرب المحافظ عن إعجابه بجهودهم وعملهم الدؤوب في التأكد من أن النظام يعمل بشكل ناجح.