برقم الجلوس هنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 monufiaportal

طلاب وطالبات محافظة المنوفية لاعتماد نتيجة الشهاده الإعدادية الترم الأول 2023 في خلال الساعات المقبلة، حيث كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية منذ ساعات عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، ونتعرف معكم أعزائنا في هذا المقال عن الأخبار المتعلقة بموعد ظهور نتائج الصف الثالث الاعدادي، كما وننشر لكم رابط وطريقة الوصول إلى النتيجة فور اعتمادها من قبل السيد المحافظ، فتابعوا للتفاصيل.

نتيجة الشهاده الإعدادية المنوفية

وقد تأخرت نتيجة محافظة المنوفية مقارنة بباقي المحافظات التي ظهرت في خلال الأيام الأولى من مطلع شهر فبراير 2023 الحالي، والتي بدأت بظهور نتيجة محافظة القاهرة وتوالت بعدها العديد من المحافظات الأخرى، وهذا في الأسبوع الأول من الشهر الجديد، وهذا ما جعل الطلاب بالمنوفيه يترقبون ظهور نتيجتهم بشكل كبير.

موعد ظهور نتيجة الاعدادية

ولكن أكدت العديد من المصادر المقربة من مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية ان رصد الدرجات قد انتهى، ويتبقى فقط اعتماد السيد اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفيه لنتائج الطلاب، ويتوقع أن يكون هذا في يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 بنسبة كبيرة.

ومن ضمن الاشياء التي تؤكد انه بالفعل سيتم اعتماد النتائج خلال ساعات ان ادارة النظم والتطبيقات بمحافظة المنوفية قامت بتفعيل لينك نتيجة الشهاده الاعدادية برقم الجلوس، والذي ننشر لكم الرابط في الأسفل، فتابع القراءة.

نسب نجاح الطلبة في الشهاده الإعدادية

ولم يتم الإعلان عن نسب نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2023 حتى الآن، ولكن سيتم الاعلان عنها بكل تأكيد بعد اعتماد السيد المحافظ لنتيجة الطلاب، ونتوقع أن تأتي نسب نجاح الطلبة بالمنوفية مشابهة إلى باقي المحافظات المصرية.

حيث جاءت نسب نجاح الطلبة في المحافظات المختلفة حتى الآن متقاربة إلى حد كبير، والتي جاءت تترواح بين ال75 إلى 80 بالمئة تقريبا، ونتوقع ان تكون نسب النجاح التي يتم الاعلان عنها بعد اعتماد النتائج في نفس هذه النسب، وهذا ما سيتضح فور الكشف عنها.

نتيجة المنوفية برقم الجلوس

وستتاح النتيجة للاستعلام بعد الاعتماد مباشرة، ويمكنكم الاستعلام عنها عبر الخطوات التالية:

  • ادخل إلى رابط بوباة محافظة المنوفية الرقمية ng.monufiaportal.com.
  • تنزل إلى الأسفل قليلا حتى تجد نتيجة الشهاده الاعداديه.
  • ثم تكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • انقر على عرض النتيجة.