ما حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال بعد غيبوبة طالت 18 عام؟

مع تداولت العديد من المواقع لخبر وفاة الأمير النائم ذهب محبيه للبحث عن حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال، وقد تعرض الأمير الوليد لحادث أليم أثناء قيادته السيارة بسرعة كبيرة في شوارع لندن دخل على إثره في غيبوبة ما زالت مستمرة حتى الآن، ونوضح لكم حقيقة هذا الأمر في السطور التالية.

حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بوفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال وهذه الشائعات ليست صحيحة فالأمير النائم ميت سريرياً، ولكن قلبه مازال يعمل ولكن الدماغ لا تستجيب، علماً بأن الوليد بن خالد بن طلال قد مضى على موته السريري قرابة 17 عاماً ، ومازال حتى وقتنا هذا راقداً على أجهزة التنفس الصناعي في منزل والداه، ويخضع لإشراف نخبة من أطباء المملكة لمتابعة حالته الصحية لحظة بلحظة.

حقيقة وفاة الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال
حقيقة وفاة الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال

سبب عدم رفع أجهزة التنفس عن الوليد بن خالد بن طلال

يرجع السبب الرئيسي في عدم رفع الأجهزة عن الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال إلى رغبة والده، والذي رفض رفضاً قاطعاً مصرحاً بأن الموت لو كان مقدراً لأبنه لمات منذ وقت الحادث وأن أمله بالله سبحانه وتعالى كبير وأن لديه أملاً في عودة ابنه للحياة من جديد.

حادث الأمير النائم الوليد بن طلال

تعرض الأمير الوليد بن خالد بن طلال لحادثة أليمة في شوارع لندن في عام 2005م ،دخل على إثرها في غيبوبة نتجت بسبب نزيف على الرئة مما أدى إلى موته دماغياً حيث توقع الأطباء وفاته في الساعات الأولى من الحادث، إلا أنهم استطاعوا الخروج من مرحلة الخطر ليدخل في غيبوبة حتى الآن، وتعتبر السرعة المفرطة أثناء  قيادة الأمير الوليد هي سبب انقلاب السيارة أكثر من مرة مما نتج عنه الحادثة المروعة.

كم عمر الأمير الوليد بن طلال

تعرض الوليد بن خالد بن طلال إلى حادث مروع في عمر الثامنة عشر عاماً وحينذاك كان يتلقى تعليمه في الكلية العسكرية الملكية ويبلغ الآن 35 عاماً.