نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القليوبية ترم أول ونسبة نجاح الطلاب

في الآونة الأخيرة ظهرت معظم نتائج الشهادة الإعدادية للعديد من المحافظات للفصل الأول من العام الجديد ، واليوم اقتربنا من نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية في الساعات القليلة القادمة،كما أنه يذكر ان نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث الاعدادي للفصل الأول بمحافظة القليوبية، سوف يتم اعتمدها من قبل اللواء عبد الحميد الهجان صاحب منصب محافظ القليوبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية ترم اول

وقد وذكر أنه سيتم رصد النتيجة على المواقع الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بشكل واضح ورسمي ، وذكر أنه تم اختياره لمتابعة النتائج إلكترونيا لتسهيل عمليات البحث عن أولياء الأمور وللأهل، أولئك الذين يجدون صعوبة في التحكم والوصول إلى استخدام الذكاء الاصطناعي أو الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر.

نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الاعدادية 2023

صرح الأستاذ الدكتور ناصر شعبان ، الذي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية ، أنه ظهر يوم الاثنين الموافق لليوم السادس من شهر فبراير للعام الجديد ، وكذلك الموافق يوم الإثنين أمس الاثنين، تمت اعتمادية نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة بنسبة نجاح 87٪ بين طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وهذه النسبة تعد من أعلى معدلات النجاح على مستوى نتائج محافظات مصر.

عمليات مراجعة النتائج في محافظة القليوبية

كما أشار وكيل الوزارة إلى أنه بمجرد إجراء عملية التصحيح كان هناك ما يقرب من 2600 معلم أجروا عمليات التصحيح وإعادة المراجعة والدقة والشفافية في مراقبة الدرجات، وذلك حتى لا يلجأ طلابنا على المستوى الشخصي إلى الانخراط في عمليات التظلم والبحث عن الدرجات المفقودة وإنفاق الأموال والدخول في صراعات نفسية.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

وفيما يلي نعرض لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية من خلال بعض الخطوات:

-التأكد من قوة الاتصال بالإنترنت

  • -دخول الموقع الرسمي مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية
  • -البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • -كتابة رقم مقعد الطالب في الحقل الموضح
  • -الضغط على كلمة عرض نتيجة.

كما ذكر اللواء أن نتيجة محافظة القليوبية ستتم الموافقة عليها نهائيا مساء الثلاثاء الموافق اليوم السابع من فبراير أو يوم الأربعاء الموافق لليوم الثامن من فبراير، أي لم يتبق سوى ساعات قليلة لاعتماد نتيجة محافظة القليوبية للشهادة الاعدادية بالكامل.