برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2023 الفصل الدراسي الاول fymedu

يترقب الطلاب في الفترة الأخيرة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الفيوم، حيث أن امتحانات الفصل الدراسي الأول قد انتهت بشكل رسمي في اليوم السادس والعشرين من شهر يناير الماضي، كما انتهت عمليات تصحيح أوراق الطلاب ومراجعتها جيدا، ولم يتبقى فقط سوى اعتماد النتائج بشكل رسمي من قبل المحافظ، حيث قد أدى امتحانات الترم الاول ما يقرب من 46 ألف طالب وطالبة موزعين في 214 لجنة في 6 أقسام تربوية، كما أن المديرية التعليمية قد أكدت على مرور فترة الاختبارات بنجاح وبدون حدوث أي عوائق، وكذلك تم السيطرة على محاولات الغش.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2023

يمكن التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2023 عن طريق موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، حيث أن الدرجات تظهر عقب اعتماد النتائج بشكل رسمي قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، حيث أن الترم الجديد من المفترض أن يبدأ في اليوم الحادي عشر من شهر فبراير الجاري، حيث أن المديرية التعليمية قد أوضحت أن النتائج يتم اعتمادها في خلال الساعات القليلة المقبلة، والتي من المقرر أن تظهر اليوم الثلاثاء الموافق السابع من فبراير وسط ترقب شديد من جميع الطلبة والطالبات في كافة أنحاء المحافظة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم

انتهت امتحانات الشهادة الاعدادية في الفيوم يوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير ومنذ وقتها يبحث الطلاب على النتائج التي يمكن الحصول عليها عن طريق اتباع الخطوات التالية..

  1. في البداية يجب التوجه إلى موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم.
  2. كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له.
  3. الضغط أخيرا على زر عرض النتيجة.

توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي

يبلغ المجموع الكلي لنتائج الصف الثالث الاعدادي نحو 280 درجة، يتم تقسيم تلك الدرجات على الفصلين الدراسيين الاول والثاني، حيث يبلغ مجموع درجات كل ترم 140 درجة يتم توزيعها على كافة المواد، واليكم توزيع الدرجات..

  •  تبلغ درجات مادة اللغة العربية نحو 40 درجة
  • اللغة الإنجليزية تبلع 30 درجة.
  • مادة العلوم تبلغ درجاتها 20 درجة
  • الدراسات الاجتماعية 20 درجة
  • العلوم 20 درجة
  • مادة الرياضيات تبلغ 30 درجة
  • أما المجموع الكلي لكل ترم يكون 140 درجة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

يترقب الطلبة والطالبات اعتماد النتيجة في محافظة القليوبية، وذلك من التعرف على الدرجات في أسرع وقت، والتي يمكن الحصول عليها عن طريق اتباع الخطوات التالية..

  1. يجب أولا التوجه إلى موقع البوابة الإلكترونية القليوبية.
  2. كتابة رقم الجلوس بدون أخطاء.
  3. الضغط على زر استعلام لكي تظهر النتيجة فور اعتمادها.