طريقة إلغاء جميع خدمات الرسائل والاشتراكات التي تسحب الرصيد لجميع الشبكات 2023

تعمل جميع الشبكات على توفير عدد من الاخبار التعليمية والثقافية وترفيهية وفنية وتعطيك أول ثلاثة أيام بشكل مجاني ثم تقوم بعد ذلك بسحب الكثير من المبالغ لهذه الاشتراكات مما يجعلك تلاحظ خصم الرصيد دون سبب بين الحين والأخر لذلك استطعنا أن نجد لك حل لتلك الازمة وذلك عن طريق كودا واحد لإلغاء الاشتراكات عندما تقوم بطلبه يخلصك من تلك الاشتراكات التي قمت بها وسوف نوضح لك طريقة  إلغاء جميع خدمات الرسائل والاشتراكات خلال هذا المقال .

طريقة إلغاء جميع خدمات الرسائل والاشتراكات

قام الكثير من الأشخاص بالبحث عن الكود الذي من خلاله يتم إلغاء جميع الاشتراكات التي لديهم وسوف نوضح لكم ذلك الكود من خلال النقاط التالية.

  • حيث نجد أن الجهاز القومي للاتصالات عمل على توفير رقم عند إدخاله يقوم بإلغاء جميع خدمات  الرسائل والاشتراكات الخاص بالهاتف لديك.
  • عندما تقوم بإدخال الكود يجب عليك أن تقوم بإتباع التعليمات الموجودة وتتعرف على جميع الاشتراكات الخاصة بك وتعمل على الغائها.
  • يكون الكود الرسمي الخاص بإلغاء جميع الاشتراكات بشركات الاتصالات، فودافون ، وي، اورانج وهو مقدم من الشركة المصرية للاتصالات *155# من الشمال لليمين.
  • بعد طلب الكود قم باختيار رقم 1.
  • في حالة عدم وجود خدمة اشتراك سوف يقولون لك.
  • في حالة تواجد خدمة أضغط على 1 حتى تتأكد من أن الخدمة تم إلغائها بكل سهولة.
  • يجب طلب الكود مرة أخرى حتى تتأكد بأن الاشتراك قد تم إلغائه.

الكود الخاص بشركة فودافون

تعمل شركة فودافون على توفير الخدمات لجميع عملائها عن طريق إرقام مختصرة فقامت بتوفير كود لإلغاء جميع الاشتراكات الترفيهية والاخبارية وذلك الكود هو 010*010#، ويجب على العميل أن يقوم بطلب الكود أكثر من مرة للتأكد من إلغاء الرسائل والاشتراكات.

الكود الخاص بشركة الاتصالات

يعد خصم الرصيد بشكل مستمر هو أمر مزعج بالنسبة للكثير من الأشخاص لذلك قامت شركة الاتصالات والتي يشترك بها ملايين الأشخاص وهذا الكود هو *166# ويجب طلبه أكثر من مرة للتأكد بأن الكود يقوم بإلغاء الرسائل والاشتراكات بشكل جيد وذلك للاستمتاع بالرصيد دون أي خصومات.