“منافس واتساب” تحميل تطبيق beem السعودي للمراسلة الفورية عالية الجودة أحدث إصدار 2023

في مؤتمر مؤتمر ليب التقني العالمي المقام في مدينة الرياض والذي يضم مئات الشركات والأشخاص المهتمين بالمجال التقني من دول عدة تم الإعلان عن طرح تطبيقات الأول للتواصل الاجتماعي “تطبيق هكتار” والثاني هو تطبيق beem للتراسل الفوري السريع، فيما يلي سوف نخبركم بأهم مميزات تطبيق بيم ورابط تحميله مجاناً وطريقة الاستخدام.

ما هو تطبيق Beem

ضمن فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر LEAP2023 أعلنت شركة MENA Communication وشركة الاتصالات السعودية stc ، عن إطلاق تطبيق بيم “Beem” للمراسلة الفورية السريعة وإدارة الأعمال وهذا تدعيمًا للشراكة السعودية الصينية في المجال التقني.

ويأتي التطبيق بمجموعة من المميزات تشمل ما يلي:

  • يوفر تجربة ممتعة للتراسل الفوري بين الأشخاص.
  • إمكانية إجراء مكالمات الفيديو والصوت من خلاله.
  • يمكن إنشاء الملصقات ” الاستيكرات” بضغطة واحدة داخل التطبيق.
  • يتضمن خاصية “درايف” وهي عبارة عن حزمة تطبيقات مكتبية متكاملة “أوفس” لدعم ملفات النصوص، الجداول والعروض.
  • إمكانية إجراء وتنظيم اجتماعات الفيديو وجدولتها.
  • يقدم خاصيتي إدارة المهام المشتركة والتقويم المتزامن والذي يدعم الارتباط بالتطبيقات الخارجية.
  • التطبيق متاح لتحميله من خلال متجر جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد وأب ستور لمستخدمي الايفون بالإضافة إلى نسخة الماك والكمبيوتر.

هل سيحظى تطبيق beem بثقة المستخدمين؟

بالتأكيد سيحظى التطبيق الجديد الذي تم إطلاقه في مؤتمر ليب “تطبيق بيم” على ثقة المستخدمين فقد تم إطلاقه من قِبل شركة محلية سعودية موثوقة بالتعاون مع شركة صينية شهيرة أيضًا، ونظرًا للمميزات الموجودة به والتي ينافس من خلالها تطبيق واتساب وتطبيق زوم سيشهد تزايد في عمليات التحميل خلال هذه الفترة لاستخدامه في التراسل الفوري للرسائل النصية والصوت والفيديو واجتماعات العمل.

تحميل تطبيق بيم للأندرويد

يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد تحميل تطبيق بيم السعودي الصيني على هواتفهم من هنا على جوجل بلاي Google Play وابدأ بمراسلة أصدقائك الذين قاموا بتحميل التطبيق على هواتفهم من المتجر.

تحميل تطبيق beem للآيفون

كما تحدثنا بالأعلى التطبيق متاح أيضًا لتنزيله على هواتف الآيفون وذلك من خلال متجر التطبيقات من هنا على آب ستور App store ثم استخدمه في المراسلة أو إدارة اجتماعاتك وأعمالك.