حساب المواطن كم باقي عليه؟…”الموارد البشرية” تطرح آخر تفاصيل صرف الدفعة الـ 63 من حساب المواطن

في كل شهر يتم صرف الدعم الشهري حساب المواطن مع بداية كل شهر ميلادي، مما دفع الكثير من المستفيدين للتساؤل عن حساب المواطن كم باقي عليه، حيث ان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تقوم بالاعلان عن موعد الصرف الخاص بكل شهر قبلها بعِدة أيام، ليتعرف كافة المستفيدين من حساب المواطن عن الموعد المحدد للحصول على الدعم في كل شهر.

حساب المواطن كم باقي عليه

أجابت وزارة الموارد البشرية عن سؤال المستفيدين حساب المواطن كم باقي عليه، حيث قد طرحت كافة التفاصيل التي تخص موعد صرف حساب المواطن للدفعة الخاصة بشهر فبراير 2023 أي الدفعة رقم ثلاثة وستون من الدعم، وذلك ليسهل لكافة المواطنين والمستفيدين الحصول على الدعم من البنوك والحسابات البنكية الخاصة بهم في المملكة.

موعد صرف حساب المواطن 1444

من المقرر أن يتم صرف حساب المواطن هذا الشهر باكرًا، حيث ان الموعد المعتاد لصرف الدعم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، لكن هذا الشهر من المقرر أن يتم صرف المبلغ الشهري الخاص بفبراير 2023 باكرًا، حيث أن اليوم العاشر من الشهر الميلادي يتوافق مع يوم الجمعة والذي يعتبر اجازة رسمية للبنوك واجازة لمختلف العاملين في المملكة العربية السعودية، لذلك فإن الصرف لهذا الشهر من المقرر ان يكون غدًا الخميس الموافق يوم 9 فبراير 2023 وذلك لكافة المستفيدين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

خطوات الاستعلام عن صرف حساب المواطن

  • قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني المعتمد للحصول على الدعم وهو موقع حساب المواطن الالكتروني.
  • سوف يطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات إمكانية الاستعلام، قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات المخصصة لهم في الموقع.
  • بعد الدخول إلى الموقع انقر على خدمة “حسابات المستفيدين” ضمن كافة الخدمات المتوفرة امامك داخل الموقع.
  • من المقرر ان تظهر أمامك مختلف الخدمات الالكترونية الأخرى، قم بالنقر على “استعلام حساب المواطن”.
  • سوف يتم طلب العديد من البيانات الشخصية إمكانية الاستعلام عن الدعم، إدخال كافة البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح.
  • بعد التأكد من صحة البيانات المُدخلة قم بالنقر على ايقونة “استعلام عن الدعم” لتصدر لك كافة التفاصيل التي تخص صرف الدعم.