تبرع شركة شي إن للملابس والموضة بملغ 400 ألف ريال لجمعية أسر التوحد

تحت رعاية سمو الأمير سعود بن عبد العزيز بن فرحان أل سعود، رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الخيرية، تبرع شركة الأزياء والموضة شي إن للجمعية بملبغ 400 ألف ريال سعودي، ولذالك لدعم الجمعية في توفير برامج إعادة التأهيل والتعليم والدعم الأسري، للأطفال الذين يعانون من أضطراب طيف التوحد.

مراسم تبرع شي إن

وأقيمت مراسم تسليم التبرع في مدينة الرياض، وتسلم التبرع صاحب السمو الأمير سعود بن عبد العزيز بن فرحان أل سعود، وذالك خلال حفل توقيع في الرياض، وأعلن سمو الأمير عن أمتنانة لإرتفاع مستوىالمسؤلية والوعي المجتمعي تجاه الأطفال المصابين بإطربات طيف التوحد، حيث إن إعادة التأهيل لهؤلاء الأطفال مكلفة جدا.

وقد ذكر صاحب السموأن عدد المستفيدين من هذا التبرع 20 طفل، يعانون من طيف التوحد، وأن هذا التبرع سيكون له أثر إجابي علي حياتهم وتحسينها للأفضل، كما أن تبرع شركة كبيرة مثل شئ إن سيحث المجتمع علي فهم المرض والمعناة التي يعنيها الأطفال.

عدد المستفيدين من التبرع

وأوضحت الجمعية أنة سيتم إستخدام هذا المبلغ، لتقديم برامج الدعم المكثفة التي تقدمها الجمعية، لسد الإحتيجات الفردية للأطفال، ودعم أسر الأطفال وتعزيز شمولهم، كما أن البرامج المكثفة لإعادة التأهيل والتعليم لهؤلاء الأطفال، تتم عن طريق الكلام والتواصل وتعديل السلوك، بالإضافة للمناقشات الفردية المباشرة، علي مدارة 50 جلسة لمدة عام كامل.

أسباب تبرع شئ إن

ويأتي هذا التربع من شركة الموضة العالمية ضمن برنامج المسؤلية المجتمعية المؤسسية، تحتشعار مدعومين بالحب، وذالك لتمكين الأطفال المصابيين بالتوحد في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، حيث نشاط الشكرة، وذالك عن طريق دمج الأطفال في المجتمع، كما أنها تبرعت لمركز مهارات التعليمي بمبلغ 40 ألف دولار، ضمن تلك المبادرة التي أتلقطها.

وفي إطار ذالك تلك المبادرة، نظمت الشركة جلسات تعليمة وتنموية للأهالي ومقدمي الرعاية في تلك المراكز، وقامت بإنشاء أول عرض أزياء للأطفال المصابين بطيف التوحد، وتنظيمهم معرض مجتمعي، كما أن شي إن ستستمر في الدعم ضمن مبادرتها خلال عام 2023، ولكن لن تعلن الشركة عن أي تبرع قادم إلا في وقتة.