موعد مباراة الأهلي وريال مدريد وتردد القنوات المفتوحة علي النايل سات

تدور العديد من التساؤلات بين جماهير المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي وريال مدريد وتردد القنوات المفتوحة علي النايل سات، ومن المقرر أنه في مساء اليوم الأربعاء والموافق 7من الشهر الجاري، منافسة قوية ومنتظرة بين فريقي الأهلي المصري مع منافسه فريق ريال مدريد الإسباني،وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، وذلك حيث تأهل نادي الأهلي إلي نصف النهائي من مونديال الأندية، بعد فوزه علي فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف.

القنوات المفتوحة علي النايل سات لبث المباراة

تم تأكيد قرار إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد من خلال قناة أون تايم سبورت،وذلك كما حدث في المباراة الماضية أمام فريق سياتل الأمريكي، وكانت القناة قد نالت علي حق إذاعة اللقاء،وذلك علي أن يكون محصوراً علي البث الأرضي لقناة وداخل مصر فقط.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

وسوف تنطلق اليوم مباراة الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التردد لقناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

التردد:11681

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الإستقطاب: أفقي

كيفية ظبط البث الأرضي علي التليفزيون

لن يتم إذاعة المباراة علي الأقمار الصناعية سواء النايل سات أو العرب سات، ولكن سيتم إذاعتها عبر البث الأرضي في مصر، وتبعاً لذلك يجب ضبط التليفزيون لأجل مشاهدة مبارة الأهلي وريال مدريد مدريد اليوم وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية:

  • ولمشاهدة مباراة اليوم من خلال قناة تايم سبورت سيكون التليفزيون علي التردد الأرضي UHF32، كما يجب تثبيت سلك الإستقبال لقنوات التليفزيون الأرضي، وكما يجب فصل جهاز الرسيفر عن التلفاز من  زر البث علي الإستقبال الأرضي

وإذا كانت القناة غير موجودة اضغط علي الإعدادات الموجودة في الريموت كنترول، وثم يتوجب عليك الضغط علي الزر الخاص بالقنوات، ثم قم بعمل بحث من إعداد القناة، وبعدها اضغط ‘بحث تلقائي’ وبعدها اختر ‘بحث رقمي’ وانتظر سيتم تثبيت القناة.

القنوات التي من المقرر أن تنقل كأس العالم للأندية

  1. سبق وأعلنت مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية عن إذاعة مباريات كأس العالم للأندية من خلال القمر الصناعي نايل سات، وكذلك القمر الصناعي عرب سات.
  2. وكذلك قد أعلنت القنوات الرياضية التابعة للمغرب أنها سوف تنقل مباريات كأس العالم للأندية من خلال القمر الصناعي عرب سات وذلك سيكون مجاناً ومن دون تشفير.