صور ومواصفات لامبورغيني إنفينسيبل وأوتنتيكا 2023 الجديدة بالكامل

تعد سيارة لامبورغيني سيارة الأحلام فهي حلم كل شاب ولكنها باهظة الثمن، لا تخلو بيوت الأثرياء من امتلاك هذه السيارة الرائعة ذات الشكل الانسيابي المذهل والرائعة وحجمها الصغير وسرعتها التي لا يختلف عليها أحداً على الإطلاق، بالإضافة إلى عشاق الرياضة الذين يحبون هذه السيارة لأنها ذات شكل رياضي مختلف عن غيره ومتميز، وقد أطلقت الشركة سيارتي لامبورغيني إنفينسيبل وأوتنتيكا الجديدة 2023 لتجذب أنظار عشاق اللامبورغيني حول العالم.

ماهي مميزات سيارة لامبورغيني الرياضية

أعلنت الشركة عن سيارة لامبورغيني وهي سيارة رياضية جديدة، تحتوي على عديد من المميزات التي تميزها عن أي سيارة أخرى وسوف تقوم بإعجاب الأشخاص الرياضيين، وذلك لما تحتوي عليه  من محركات وأيقونات، بالإضافة إلى أن الشركة سوف تقوم بطرح سيارتين من لامبورغيني في الأسواق خلال هذه الأيام، وسوف نتعرف على أسماء  تلك السيارتين من السطور القادمة.

وتتميز هذه السيارة بسرعتها، بالإضافة إلى أنها تحتوى على محرك V12 والذي يتميز بأنه يعمل بنظام ضغط الهواء الطبيعي، مع مراعاة وسائل الرفاهية داخل السيارة حتي يستمتع الراكب بجميع الإمكانيات المتاحة للسرعة والترفيه.

ماهو اسم السيارتين التي سوف تطلقها شركة لامبورغيني؟

السيارة الأولى وهي إنفينسيبل أما الثانية وهي أوتنتيكا وسوف يكونوا بسمات العلامة التجارية للشركة والمعروفه بها.    

ماذا فعل مركز تصميم لامبورجييني في عام 2023

جعل  في السيارتين اختلاف عن غيرهم، حيث اعتمدت على محرك V12 بالإضافة إلى بعض اللمسات التي سوف تساهم بتحقيق العلامة التجارية للشركة، كما أنها ذات شكل رياضي مذهل وأنيق.

صور لامبورغيني إنفينسيبل وأوتنتيكا 2023

هناك بعض السيارات في شركة لامبورغيني تتميز بالألوان الثلاثية سداسية، وهذا تقدير وافتخار للعلم الإيطالي أما سيارة أوتنتيكا التي سوف تُطرح في الأسواق تتميز بلون يسمى التيتانيوم مع بعض التفاصيل التي سوف تأخذ لون أسود لكنه غير لامع، وبعض الرسومات النمطية التي سوف تأخذ لون أصفر وتطريز داخلي للسيارة سوف يأخذ لون أصفر، بالإضافة إلى أن الجلد الذي تحتوي عليه السيارة لونه أسود أو من الممكن أن يكون لونه رمادي من خامة تعرف بإسم الكانتارا.

مواصفات سيارة إنفينسيبل وأوتنتيكا الجديدة

سوف يكون محرك تلك السيارتين أسطواني الشكل يصل سعته إلى 6.5 لتر، أما قوتهم قدرها 780 حصان مع 720 نيوتن، وتصل السرعة إلى 350 كيلومتر في الساعة الواحدة، وتعد من أكثر السيارات بحثا في العام الجديد لما توفره من إماكنيات جبارة وديزاين أنيق صممته شركة لامبورغيني لتسطع به في عالم السيارات لعام 2023.