رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2023 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط فور ظهور النتيجة بشكل رسمي حيث صرح مصدر مسؤول في المحافظة أنه جاري رفع درجات الطلاب عبر الرابط المخصص لعرض النتائج، حيث بعد أن انتهى الطلاب من إجراء الاختبارات تم تجميع الدرجات وبعدها يتم تصحيح أوراق الاختبارات ومراجعتها أكثر من مرة وبعد ذلك من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة وعرضها عبر الانترنت.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2023

  1. استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم حيث يرغب أولياء الأمور في معرفة النتيجة الخاصة بالفصل الدراسي الأول، والجدير بالذكر أن ظهور النتيجة قد تأخر بعض الوقت حيث أن النتائج كانت قد ظهرت في عدد من محافظات الجمهورية ومنها محافظة شمال سيناء والسويس ومحافظة بورسعيد وكذلك محافظة القاهرة والجيزة.

وفي حال كنت في محافظة القاهرة يمكنك أن تستعلم  عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن طريق التوجه الى رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي وبعدها سوف تتمكن من معرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب بكل سهولة ويسر.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة أسيوط

في حال رغبتك في معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية في الترم الاول وكنت في محافظة أسيوط يجب أن تتبع الاتي:

والجدير بالذكر أنه بعد ظهور النتائج عبر الانترنت يمكنك أن تستعلم عنها من خلال المدرسة ويتم هذا عن طريق التوجه إلى المدرسة وطلب بيان درجات الطلاب.

بداية الفصل الدراسي الثاني 2023

أعلن مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني في يوم ١١ من شهر فبراير الجاري وهو الموافق يوم الأحد، حيث سوف يبدأ الترم ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كافة نتائج الطلاب في كل مراحل التعليم في صفوف النقل قبل بداية الفصل الدراسي الثاني ومن المقرر أن ينتهي من بداية شهر مايو المقبل.