بيراميدز .. ميركاتو قوي لـ السماوي نجم اتحاد جدة ومهاجم الأهلي الأبرز ورحيل رمضان

يفتتح نادي بيراميدز سوق الانتقالات الصيفية مبكرا لحسم صفقات الموسم المقبل مع اقتراب تمثيل مصر في دوري أبطال إفريقيا رفقة الأهلي حامل اللقب القاري وذلك وسط مزاعم من رفع ملاك النادي ميزانية الفريق مرة اخرى لاستقطاب لاعبين على أعلى مستوى.

بيراميدز

يدرس وصيف بطولة الدوري العروض المقدمة للتعاقد مع رمضان صبحي خلال الفترة الحالية، خاصة مع رفض اللاعب تمديد عقده والمطالبة بالرحيل، وفقا لما أعلنه الصحفي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس.

أوضح شبانة في حديثه أن ناد زد يقترب من ضم رمضان مقابل 20 مليون جنيه ونسبة إعادة بيع 20% ويصل راتب اللاعب لـ 15 مليون جنيه في الموسم الواحد بعقد لمدة 4 مواسم مقبلة.

طارق حامد

يقترب طارق حامد من الرحيل عن ناديه اتحاد جدة خلال الانتقالات الصيفية بعدما نجح النمور في ضم الفرنسي كانتي من تشيلسي وإنهاء صفقة بديل أحمد حجازي.

سيف زاهر أعلن عبر قناة أون تايم سبورتس عن دخول نادي بيراميدز في منافسة مع الزمالك لضم طارق حامد بعرض مليون دولار و15 مليون جنيه راتب سنوي.

محمد شريف

محمد شريف
محمد شريف

نفى عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز ما يتردد حول توقيع ناديه مع محمد شريف مهاجم الأهلي، مؤكدا أن علاقة السماوي بنادي القرن قوية جدا.

أوضح بسيوني أن ناديه إذا أراد التعاقد مع محمد شريف سيفاوض الأهلي مباشرة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي يمتلك عقد مع القلعة الحمراء.

رفض بسيوني الافصاح عن أي تفاصيل خاصة بتعاقد ناديه مع أي لاعب وذلك في ظل عدم الانتهاء من مباريات الفريق في المسابقات المحلية.

رحيل الثنائي الأجنبي

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات لـ جريدة الوطن عن وجود اتجاه قوي لرحيل الثنائي لاكاي وفخر الدين بن يوسف عن بيراميدز.

الأهلي يطلب إبراهيم عادل

كشف مصدر لـ مدحت شلبي عبر برنامج مساء أون عن دخول الأهلي في مفاوضات مع بيراميدز لضم إبراهيم عادل مقابل 20 مليون جنيه وإعارة لاعب.

الزمالك يرفض طلب بيراميدز

أكد الإعلامي إبراهيم فايق في حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس أن الزمالك رفض العرض المقدم من بيراميدز لضم أحمد فتوح بداية من الموسم المقبل.