ما هي أسعار البنزين الجديدة لشهر فبراير 2023 حسب إعلان أرامكو السعودية

لقد أعلنت شركة أرامكو السُّعُودية عن أسعار البنزين الجديدة لشهر فبراير الجاري داخل المملكة العربية السعودية، حيث من المقرر  أن تقوم الشركة بالإعلان رسميًا في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ومن ثم يتم تطبيق الأسعار الجديدة بداية من اليوم التالي مباشرة في مختلف محطات الوقود على مستوى المملكة، ومن الجدير بالذكر أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تسعى جاهدة نحو توفير مختلف أشكال ومصادر الطاقة التي يحتاجها المواطنون السعوديين بأسعار مناسبة للجميع، حتى لو كلف الأمر تحمل الحكومة فارق تغير الأسعار.

أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة

لقد تم الإعلان رسميًا منذ ساعات من قبل أرامكو السُّعُودية للطاقة عن قائمة الأسعار الجديدة للبنزين ومصادر الطاقة والوقود بكافة أشكالها، ومن الجدير بالذكر أن سعر لتر الديزل، قد شهد ارتفاعًا في سعره حسب تقرير أسعار البنزين لشهر فبراير الجاري 2023، مقارنة بالشهور الماضية.

إلا أن سعر لتر البنزين ظل سعره كما هو كما جاء في الأشهر الماضية؛ وذلك عملًا بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، بضرورة التخفيف عن كاهل المواطنين عبئ ارتفاع الأسعار.

أسعار البنزين لشهر فبراير 2023

يجدر القول أن الحكومة السُّعُودية تسعى إلى توفير أفضل الخدمات لجميع المواطنين في كل مكان؛ وذلك من أجل تعزيز حياة المواطن السعودي، حتى في ظل الظروف العصيبة الحالية التي تشهدها أغلب دول العالم من ركود اقتصادي، وتضخم أسعار السلع والمنتجات والخدمات.

  • سعر لتر البنزين  91= 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر البنزين 95= 2.33 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل= 0.63 ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين= 0.81 ريال.
  • سعر لتر غاز البترول المسال= 0.90 ريال.

تفاصيل الشراكة الاستراتيجية بين أرامكو وشركة زوم

لقد انتهت فعاليات مؤتمر ليب التقني في نسخته الثانية، الذي يتم عقده في المملكة العربية السعودية، بتوقيع تغاون استراتيجي مشترك بين كلا من شركة أرامكو السعودية للطاقة، وبين شركة زوم، ولعل ذلك من أجل تعزيز المنظومة الرقمية الشاملة التي تتبعها المملكة في الوقت الحالي.

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم ضخ مليارات الدولارات لتحسين صندوق ريادة الأعمال المعروف باسم “واعد”، وعلاوة على ذلك حدوث نهضة شاملة كافة المجالات مثل التعليم والصحة والتعليم.