الأهلي .. كولر يرفض نجمي الزمالك والوداد والتجديد للخماسي ومهاجم إفريقي قوي

الأهلي

حسم الأهلي  ملف صفقاته للموسم الجديد مبكرا في ظل الاستقرار من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني على المراكز التي تحتاج لتدعيمات بالقلعة الحمراء، وذلك في ظل تراجع مستوى العديد من اللاعبين رغم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مؤخرا والصعود لكأس العالم للأندية.

صفقات الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام عبر قناة النهار عن إنهاء أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من التجديد لخماسي الفريق الأول، حسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد شريف وكريم نيدفيد، خاصة مع عودة الأخيرة للفريق بعد إنتهاء فترة إعارته.

بديل حمدي فتحي

أكد مصدر داخل الاهلي في تصريحات لجريدة الوطن أن حمدي فتحي وقع لـ الوكرة القطري مقابل 3 ملايين و250 ألف دولار، بالإضافة إلى 400 ألف دولار كامتيازات يحصل عليها الاهلي من نسبة مشاركة اللاعب وتحقيقه للبطولات.

توقيع قائد الزمالك

كشف أمير هشام عن مفاجأة عبر قناة النهار عن توقيع أحمد فتوح ظهير أيسر وقائد الزمالك للاهلي لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل، ويحصل فتوح على 12 مليون في الموسم الواحد مع النادي الاهلي وهو ما يتقاضاه لاعبي الفئة الأولى بالقلعة الحمراء.

ميكيسوني يرحل عن الأهلي

كشف تقرير إفريقي عن رغبة سيمبا التنزاني في ضم لويس ميكيسوني، بالإضافة إلى عرض آخر من دوري الدرجة الأولى السعودي، وعاد ميكيسوني للاهلي بعد نهاية فترة إعارته التي قضاها في الموسم الماضي مع نادي أبها السعودي، ولم يقدم الأداء المنتظر منه.

بديل علي معلول

أكد مصدر لـ الأهرام الرياضي أن مارسيل كولر رفض ضم يحيى عطية الله ظهير الوداد كبديل لـ علي معلول وطلب التعاقد مع ظهير محلي، وأوضح المصدر أن الاهلي بدء العمل على ضم ظهير إنبي محمد حمدي بعد أن وافق كولر على ضمه مع استمرار كريم الدبيس.

علي معلول
علي معلول

مهاجم إفريقي الجديد

يدرس مارسيل كولر قائمة من 4 أسماء لحسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد بعد الاستقرار على رحيل سافيو وشادي حسين خلال فترة الانتقالات، وحسم كولر وفقا لتصريحات خاصة لـ قناة أون تايم سبورتس اسم مهاجم الأهلي الجديد بعد مشاهدة فيديوهات لـ بعض مهاجمي الدوري السعودي.

محمود حمادة

أكد الإعلامي مدحت شلبي أن الأهلي يصارع الزمالك على ضم محمود حمادة من نادي فاركو لتعويض رحيل حمدي فتحي، بالإضافة إلى أن الأهلي عرض 12 مليون جنيه لضم اللاعب مع إعارة محمد فخري لمدة موسم ومحمد أشرف موسمين.