الزمالك .. ثلاثي أجنبي وعودة المايسترو أولويات أوسوريو في صفقات الأبيض

تسعى اللجنة الفنية بنادي الزمالك لحسم ملف الصفقات التي طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدب الفريق التعاقد معها قبل بداية الموسم المقبل، لخروج الأبيض من النفق المظلم والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى، وذلك بعدما أصبح خارج المنافسة وخسر لقب الدوري الذي توج به موسمين متتاليين.

5 صفقات على رادار الزمالك

أكد الكولومبي أوسوريو في تصريحاته عقب مباراة فاركو في كأس مصر، أنه طلب التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ومهاجم رأس حربة مميز أجنبي، ويدخل أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي المنتهي عقده دائرة اهتمام الأبيض بعد دخول أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك في مفاوضات رسمية معه.

عودة محمود علاء قبلت بالرفض من قبل المدير الفني الذي يشترط أن يكون المدافع يلعب بقدمه اليسرى، ولكنه سمح بعودة على حساب أحد المدافعين الحاليين.

صراع الوسط مع الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورتس عن وجود صراع قوي بين القطبين لضم ثلاثي الوسط إمام عاشور ومحمود حمادة ومحمد رضا بوبو.

أكد زاهر عرض الفارس الأبيض لضم بوبو من فيوتشر يصل لـ15 مليون جنيه وإعارة لاعبان، والتعاقد مع محمود حمادة من فاركو مقابل 5 مليون ومحمد عواد، بينما يرفض إمام عاشور العودة للزمالك في ظل عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي مفضلا عرض الأهلي براتب 14 مليون جنيه في الموسم الواحد.

الزمالك
فريق الزمالك

أشرف بن شرقي

وافق أشرف بن شرقي على العودة للزمالك من جديد بعدما عقد جلسة رفقة وكيله مع أحمد مرتضى منصور خلال الفترة الماضية بالإمارات، وطلب بن شرقي من الأبيض سرعة إنهاء إجراءات استعارته من الجزيرة الإماراتي خلال الأيام القادمة قبل بداية الموسم هناك.

ويعد «المايسترو» أحد أفضل المحترفين الذين انضموا للأبيض ونجحوا في نيل إشادة جماهير ميت عقبة خلال المواسم الماضية خاصة مع تقديم أداء رائع.

مهاجم إفريقي لـ الزمالك

تدرس لجنة الكرة بـ عضوية أحمد حسام ميدو، ملف المهاجم الإفريقي بعناية كبيرة خاصة مع ظهور أكثر من لاعب خلال الموسم الجاري بقوة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية بجانب بطولة إفريقيا للشباب.