كيف احصل من بنك الراجحي نقاط البيع وما اهم مميزاته؟

بنك الراجحي نقاط البيع واحد من الخدمات المصرفية التي لا يستغني عنها أي مشروع تجاري سواء كان كبير أو صغير؛ حيث يوفر هذا الجهاز أفضل خدمة للعملاء مما يزيد من نسبة المبيعات للمشروع لأنه يساعد على تسهيل عملية إيداع الأموال بواسطة بطاقات الائتمان مثل الفيزا أو الماستر كارد بدلًا من الإيداع النقدي فضلًا عن اتباع بنك الراجحي لأحكام الشريعة الإسلامية في جميع التعاملات المالية.

خدمة بنك الراجحي نقاط البيع

هي عبارة عن جهاز صغير يقدم صاحب المشروع التجاري على تركيبه داخل مؤسسته الصغيرة تساعد العملاء على تسديد تكلفة أي منتج أو خدمة قاموا بشرائها من داخل المؤسسة.

وتساعد نقاط البيع بدور محوري في تعزيز كفاءة النشاط التجاري وإدارة المخزون الخاص بها مما يؤدي إلى استقرار الحالة الاقتصادية للمشروع التجاري فضلًا عن الحصول على رضا العميل عن توفر هذه الخدمة لأنها وفرت له وقته وجهده.

شروط تقديم طلب جهاز نقاط بيع الراجحي

حددت عدد من الشروط التي يجب أن يستوفيها صاحب المشروع التجاري للتقديم على جهاز بنك الراجحي نقاط البيع، وهي:

  • أن يكون المقدم صاحب مشروع تجاري سواء كان صغير أو مؤسسة ذات مسؤولية محددة أو شركة خاصة.
  • أن يمتلك حساب تجاري داخل البنك.
  • يتوفر في المؤسسة مكان مجهز للتركيب حيث يتوفر في المكان خط تليفون أرضي.
  • توقيع نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي “اتفاقية نقاط البيع مستوفية البيانات” المتوفرة في أي فرع من فروع بنك الراجحي المنتشرة في كل مناطق المملكة.

رقم جهاز نقاط البيع الراجحي

يعد رقم جهاز نقاط البيع الراجحي من أهم الأرقام لأصحاب المشروعات التجارية التي تعتمد على هذا الجهاز في عملية البيع لأنه في حالة تعرض الجهاز للعطل أو الضرر فمن خلال رقم الجهاز يستطيع المالك طلب خدمة الصيانة.

ويستطيع أي مالك لجهاز نقاط البيع معرفة رقم الجهاز بطريقة سهلة وبسيطة للغاية من خلال مراجعة إيصال البيع الصادر من الجهاز، وأسفل مكان طباعة التوقيت سوف يلاحظ رقم مكون من 16 خانة، أول 8 خانات من اليسار هو رقم الجهاز.