“نهائي مونديال العالم للأندية” القنوات الناقلة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم السبت 11 فبراير 2023 بتعليق فهد العتيبي

القنوات الناقلة مباراة الهلال وريال مدريد تنطلق المباراة النهائية والختامية في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير، ويصطدم فريق الهلال السعودي ضد فريق ريال مدريد الإسباني على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله مساء السبت 11 فبراير، ويأمل الهلال في تسطير التاريخ في صفحات جديدة ناصعة البياض، فيما يطمح الريال لخطف الانتصار والتتويج بلقبه المفضل، نتابع القنوات الناقلة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم.

القنوات الناقلة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم

نتابع القنوات التي أعلنت عن نقلها مباراة اليوم فسوف يتم نقل اللقاء على قنوات ssc hd,sd السعودية الرياضية، وقنوات ssc extra1 السعودية، وقناة الرياضية الأرضية المغربية، بجانب نقل استوديو تحليلي كبير يضم كبار نجوم التحليل للتعليق على اللقاء، وتحليل أهم أحداث المباراة فور انتهائها، مع نقل احتفالية تتويج الفريق الفائز وتسليم الميداليات على منصة التتويج.

اسم القناةالمعلق
قناة المغربية Arryadia TNT HD هشام فرج
قناة SSC EXTRA 1 HD عيسى الحربين
قناة SSC EXTRA 2 HDعبدالله الحربي
قناة السعودية SSC1فهد العتيبي

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد

القـناةالقـمر الصّناعيالتّرددالاستقطابالتّرميزمعامل  تصحيح الأخطاء
قناة “SSC EXTRA HD”عرب سات –

هوت بيرد

نايل سات

12418 – 12418 – 12523أفقي275005/6 – 3/4 – 5/6
الرياضيّة المغربيّة “Tnt”عرب سات

نايل سات

12680 – 12383أفقي275003/4
قناة السعودية SSC1عرب سات12380أفقي275003/4

موعد لقاء الهلال وريال مدريد

تنطلق مواجهة فريقي الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت 11-2-2023، وتبدء المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة الدولي، وبالساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفى الساعة 23:00 بتوقيت أبو ظبى، وبالساعة 20:00 بالتوقيت الدولي لغرينتش والمغرب.
كما يذكر

متابعة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم

نتابع الهلال في سنه أولى نهائي المونديال لتحقيق الإعجاز حيث يلعب فريق الهلال السعودي بطل أسيا لقاء نهائي مونديال العالم للأندية المغرب 2023، ويأمل الزعيم في مواصلة ظهوره المميز والأكثر من رائع في تقديم المفاجأة، كما يسعى فريق الموج الأزرق في تحقيق الفوز في الصدام الأول في نهائي العالم، كما يسعى فريق الهلال في تكليل مجهودات اللاعبين والمدير الفني بالنجاح المبهر لإسعاد جماهير المملكة والعربية المحبة للفريق.
وكان فريق الهلال قد بدء مشواره في البطولة بمواجهة فريق الوداد البيضاوي في ربع النهائي وحقق الفوز عليه بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء أشواط المباراة بالتعادل 1-1، وفى مباراة نصف النهائي سطع نجم الزعيم لأول مرة في تاريخه بعد فوزة على فريق فلامنجو بنتيجة 3-2 .
ريال مدريد في بطولته المحببة يسعى للتويج
يلعب فريق رياب مدريد مباراة نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023، ويأمل الميرنجى في تحقيق الفوز المطلوب والمرغوب في الصدام المميز والمثير، كما يسعى النادي الملكي المدر يدى في إظهار شخصية الأبطال لتحقيق الانتصار والتتويج بالكأس المحببة، ويطمح ريال مدريد في إسعاد محبيه وعاشقيه وتقدم لهم وجبة رياضية مونديال تليق بالبطولة العالمية.
وكان ريال مدريد مدريد مشاركته في المونديال من نصف النهائي، حيث واجه النادي الأهلي المصري وتغلب عليه بنتيجة 4-1 ليضع قدميه في مباراة التتويج.