اعتزال ماكسي رودريغيز وميسي بعد استقبال حافل يسجل هارتريك ؟

شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في حفل وداع لاعب كرة القدم ماكسيميليانو رودريجيز على ملعب “كولوسو” مارسيلو بييلسا في مدينة روزاريو. حضر الحفل حوالي 41 ألف شخص في المدرجات، فى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن اعتزال ماكسي رودريغيز والاستقبال الحافل الذي تلاقة ليونيل ميسي الذي استطاع تسجيل هاتريك.

مباراة اعتزال ماكسي رودريغيز

تم إقامة مباراة الاعتزال التاريخية بين نجوم فريق نيويلز أولد بويز على مر السنين ونجوم المنتخب الأرجنتيني. وانتهت المباراة بعد فترة مثيرة بعرض للألعاب النارية، وأعرب ماكسي خلال العرض عن سعادته الكبيرة بهذا اليوم اللافت للنظر، وخصوصًا بوجود أصدقائه وجمهور النادي. وقال: “إنه يوم لا يُنسى بالنسبة لي، وأشكركم جميعًا وجماهير النادي على حضوركم”، وحضر الضيف الخاص للمباراة، ليونيل ميسي، الملعب قبل بدء المباراة بدقائق، واستقبل بترحاب حار من النادي الذي بدأت فيه مسيرته الكروية قبل انتقاله إلى برشلونة.

وعلى الرغم من أن أنخيل دي ماريا كان لاعبًا سابقًا في نادي روزاريو سنترال، الغريم التقليدي لنيويلز أولد بويز، إلا أنه تلقى تصفيقًا حارًا وتحية كبيرة من الجمهور، دخل دي ماريا الملعب مصحوبًا بلياندرو باريديس ومدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، وتضمنت قائمة المدعوين للمباراة العديد من اللاعبين المشهورين مثل إزكييل لافيتزي وآرييل أورتيجا وجابرييل باتيستوتا وإدواردو بيريكزو وجابرييل هاينزه وإيفير بانيجا وإستيبان كامبياسو وخافيير سابيولا وفرناندو جاجو ومارتين ديميكليس وماريانو أندوخار وأندريس داليساندرو وخيرمان لوكس وماورو روساليس، بالإضافة إلى فابريسيو كولوتشيني وليوناردو

بونزي والباراجوياني خوستو بيار وفرناندو بيلوتشي وبابلو بيريز وإجناسيو سوكو ولوكاس بيرناردي، انتهت المباراة بفوز فريق النجوم التاريخيين للمنتخب الأرجنتيني بنتيجة 7-5، حيث سجل ماكسي رودريجز هدفًا لصالح الفريقين، وقد سجل ميسي هدفين لصالح الفريق الفائز، وأحرزت ابنتاه ماكسي ألما وآيتانا هدفًا لكل منهما بعدما دخلتا الملعب في الشوط الثاني.

من هو ماكسي رودريغيز

ماكسيميليانو روبين رودريغيز، الذي يعرف بالإسبانية باسم ماكسي رودريغيز، هو لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق، وُلد في 2 يناير 1981 في روساريو، الأرجنتين. لعب ماكسي لعدة أندية ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم، بدأ ماكسي رودريغيز مسيرته الكروية في عام 1999 مع نادي نيولز أولد بويز، حيث لعب معهم حتى عام 2000. خلال هذه الفترة، شارك في 23 مباراة وسجل 5 أهداف. في عام 2001، انتقل إلى نادي ريال أفيدو وشارك في مباراة واحدة فقط قبل أن يعود مرة أخرى إلى نيولز أولد بويز في عام 2002. واستمر في اللعب معهم حتى ذلك الحين، حيث خاض 33 مباراة وسجل 15 هدفًا، بما في ذلك هدف الفوز في الوقت الإضافي أمام المكسيك في عام 2006.

في عام 2002، انتقل إلى نادي إسبانيول ولعب معهم حتى عام 2005. خلال فترة وجوده مع النادي، شارك في 110 مباريات وسجل 26 هدفًا. في عام 2005، انتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد ولعب معهم حتى نهاية موسم 2009-2010. في 13 يناير 2010، انضم ماكسي إلى نادي ليفربول الإنجليزي بعقد لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة بشكل مجاني، حيث ارتدى القميص رقم 17 مع الفريق الأحمر، قد بدأ ماكسي باللعب مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم منذ عام 2003 وشارك في كأس العالم لكرة القدم عام 2006.