قريبا نتائج السادس الابتدائي 2023 ميسان الترم التمهيدي عبر موقع نتائجنا results

كشفت العديد من المحافظات منذ عدة ساعات عن اعتماد نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 تمهيدي الدور الأول، حيث ينتظر الطلاب الداخليين النتائج الخاصة بهم وهذا منذ انتهاء الامتحانات الخاصة بهم في الآونة الأخيرة، ونتابع معكم في هذا المقال طريقة الوصول إلى نتيجة الصف سادس ابتدائي الفصل الدراسي الاول التي سيتم نشرها على بوابة وزارة التربية العراقية الالكترونية في محافظة ميسان.

آخر اخبار وزارة التربية العراقية

اعلنت وزارة التربية العراقية في الأيام الأخيرة عن بدء الامتحانات التمهيدية، وهذا منذ يوم الاحد الموافق 5 فبراير 2023 ميلادية، وهذا لكافة المراحل الدراسية للعام الدراسي الحالي 2022/2023، والتي شارك فيها أكثر من 200 الف طالب وطالبة من جميع المراحل.

وشارك من المرحلة الابتدائي اكثر من 27 الف من الطلبة، وهذا حسب ما جاء في تقرير الوزارة التي قامت بنشره على موقعها الرسمي.

موعد ظهور نتيجة السادس الابتدائي

وعلى الرغم من ان الامتحانات قد انتهت بالنسبة للسادس الابتدائي منذ فترة ليست ببعيدة، إلا ان النتائج ظهرت سريعا في العديد من المحافظات العراقية التي اعتمدت النتيجة، حيث انه تم نشر روابط نتائج هذه المحافظات في مواقع النتائج.

حيث قامت وزارة التربية بإتاحتها في الدرايف الخاص بها الذي نتابع كيفية الوصول له على موقعها الإلكتروني، وكذلك اصبحت متاحة في المواقع الشهيرة بين الطلاب بالعراق مثل نتائجنا الشهير على سبيل المثال.

ونتوقع ان يتم اعتماد باقي المحافظات التي لم تعلن والتي من ضمنها محافظة ميسان خلال الساعات القليلة المقبلة، فتأهبوا لظهرو النتائج في خلال أي لحظة، وتابعوا معنا لتتعرفوا على طريقة الوصول لها.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 ميسان

ويمكن إلى طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الوصول إلى كشوف النتيجة الخاصة بهم في محافظة ميسان فور اعتمادها، وذلك عبر متابعة الخطوات التفصيلية التالية:

  • ادخل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني عبر الضغط على results.mlazemna.com.
  • انزل قليلا حتى تجد ميسان.
  • في حالة اذا وجدت تم الرفع بدلا من في الانتظار فهذا يعني ان النتيجة متاحة.
  • ثم تضغط عليها.
  • تفتح معك الصفحة اختر النتائج كاملة حتى يفتح معك درايف وزارة التربية العراقية الرسمي.
  • تبحث عن كشف المدرسة الخاصة بك.
  • بعد فتحه تقوم بالبحث عن اسم الطالب في الصفوف الموجودة لتجد النتيجة الخاصه به.