محمد صلاح يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي .. والكشف عن انخفاض قيمته التسويقية

قام اللاعب والفرعون المصري”محمد صلاح” نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بحسم صفقة انتقاله إلى دوري روشن “الدوري السعودي” لكرة القدم في انتقالات هذا الصيف ٢٠٢٣، دوري روشن السعودي ضم الكثير من نجوم الكرة العالمية خلال الأيام القليلة الماضية، ومن فرق قوية ومنافسه في أوروبا.

محمد صلاح يحسم موقفه من الانضمام للدوري السعودي

كما أفادت وسائل إعلام أجنبية بأن الفرعون  المصري صلاح قد قام بحسم موقفه وقرر عدم انتقاله إلى الدوري السعودي “دوري روشن للمحترفين” في الوقت الحالي، كما يرغب في الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الريدز الإنجليزي.
B8D3EAA5 26BC 4930 8079 1722B3922F72
محمد صلاح

رغبة صلاح في الاستمرار مع الريدز

وأضافت وسائل الإعلام “صلاح أكد لمسؤولي ليفربول أن لديه الرغبة في الاستمرار ضمن صفوف “الريدز”، وهو ما كانت تأمله الإدارة والمدرب يورغن كلوب”، كما أن صلاح يشعر بخيبة أمل بلا شك من الطريقة التي انتهى بها الموسم الماضي مع ليفربول، إلا أنه لا يزال واثقا من قدرته على المساعدة في تغيير الأمور في الموسم الجديد إلى جانب نجوم الفريق الجدد أمثال كودي جاكبو وداروين نونيز”.

تقرير انخفاض قيمة صلاح التسويقية

علاوة على ذلك، في تقرير حديث تم صدوره من منظمة “فوتبول أوبزيرفيتوري”، تم الكشف عن التراجع الكبير الحادث في قيمة نجم مصر محمد صلاح التسويقية.

قيمة صلاح التسويقية

وعلى حسب التقارير، بلغت قيمة محمد صلاح 61 مليون يورو بعد انتهاء موسم 2022-2023، وكشف التقرير أن هذه القيمة هي الأقل له منذ انضمامه لصفوف الريدز الإنجليزي، وتجعله هذه القيمة يحتل المركز الثامن، بين لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي الأعلى قيمة تسويقية، في التشكيلة الحالية للفريق.

هالاند في المركز الأول في القيمة

في غضون ذلك، احتل النرويجي إيرلنغ هالاند، نجم هجوم السيتي، المركز الأول في القائمة، حيث وصلت قيمته بعد الموسم القوي مع مانشستر سيتي إلى 245 مليون يورو، بينما احتل المركز الثاني البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد، بقيمة 196 مليون يورو، بينما في المركز الثالث وبقيمة 195 مليون يورو حل الإنجليزي بوكايو ساكا.

صلاح يفشل في قيادة فريقه لتحقيق بطولات

من الجدير بالذكر أن قيمة نجم الريدز محمد صلاح تراجعت بنسبة أكثر من 42 في المئة، وذلك بسبب تراجع أرقامه في الموسم المنقضي، حيث لم يستطع صلاح الوصول للهدف رقم 20 في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن نادي ليفربول فشل في تحقيق أي بطولة هذا الموسم، كما فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها صلاح من قيادة فريقه إلى دوري أبطال أوروبا، في مسيرته مع “الريدز”.