احصل على تمويل شخصى 30 ألف ريال من عبداللطيف جميل للتمويل بهذه الشروط

وفرت شركة عبداللطيف جميل للتمويل للمواطنين بالمملكة إمكانية الحصول على تمويل شخصى 30 ألف ريال فوريًا من خلال التطبيق وبشروط وإجراءات ميسرة. وذلك من منطلق حرص الشركة على توفير حلول تمويلية مبتكرة ملبية للاحتياجات الأسرية والشخصية. ومن خلال السطور التالية نرصد لكم شروط التمويل الشخصي وكيفية الحصول عليه.

شروط الحصول على تمويل شخصى 30 ألف ريال

يعد التمويل النقدي للأفراد من شركة عبداللطيف جميل من الحلول التمويلية التي تندرج تحت تمويل التوارق المتوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية. وللحصول على هذا التمويل يلزم توافر الشروط الآتية :

  • أن يكون طالب التمويل موظف في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي.
  • أن يكون الحد الأدنى للراتب لا يقل عن ثلاثة آلاف ريال.
  • لا يشترط تقديم كفيل.
  • تقديم الهوية الشخصية.
  • تقديم خطاب تعريف بالراتب.
  • تقديم صورة من خطاب الآيبان المصرفي.

وبعد توافر هذه الشروط يمكن للعميل الحصول على تمويل يبدأ من عشرة آلاف ريال ويصل حتى 100 آلف ريال سعودي. والمميز هنا أن الشركة توفر فترات سداد مرنة تصل حتى 5 سنوات. كما أن العميل يستطيع الحصول على تمويل سريع حتى 30 الف فوريًا من خلال تحميل التطبيق.

طلب التمويل الشخصي

ويمكن طلب التمويل الآن من خلال تحميل تطبيق شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل من على الموقع الرسمي. ثم تسجيل البيانات بشكل صحيح ورفع طلب الحصول على المبلغ التمويلي، وخلال ساعات قليلة سيتم إجراء مراجعة للبيانات واستيفاء كافة الإجراءات المتبقية.

وينصح استخدام حاسبة التمويل قبل طلب التمويل. وذلك لمعرفة عروض الأسعار المتاحة على المنتجات التمويلية ومعرفة نسبة الاستقطاع الشهري من الراتب والنسبة السنوية المقررة. كما أن الحاسبة توفر للمستخدم إمكانية الاطلاع على المبلغ المستحق كاملاً بعد الحصول على التمويل.

وفي النهاية، لم تدخر شركة عبداللطيف جميل للتمويل جهداً في سبيل توفير حلول تمويلية مبتكرة للتيسير على المواطنين. كما أن الشركة قدمت جميع الخدمات والمنتجات بعد خضوعها للمراجعة والتدقيق من قبل هيئة شرعية معتمدة.