لينك نتائج موري باك كونكور 2023 كونكور موريتانيا عبر الموقع الرسمي

نتائج  موري باك كونكور 2023  ستكون متاحة لجميع الطلاب حيث بدأ البحث عن رابط الاستعلام على موقع موريباك للتحقق من نتائج موريباك لوائح بريف 2023 في موريتانيا ، تزامنا مع تداول أنباء مؤخرا عن نية وزارة التربية والتعليم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد موافقة الوزارة على النتائج ، سيتمكن الجميع من معرفة نتائجها من خلال الوصول إلى أي من الروابط المرفقة أدناه.

نتائج موري باك كونكور 2023

يمكنك الاستفسار عن النتائج من خلال  المواقع الرسمية التالية

  • منصة Mauribac على “www.mauribac.com
  • أو من خلال موقع وزارة التربية الوطنية على “dec.education.gov.mr“.
  • عند دخولك إلى الموقع ، ستقوم بتحديد المرحلة التعليمية والمضي قدمًا في ملء المعلومات المطلوبة ، بما في ذلك تحديد المنطقة والمؤسسة وغير ذلك.

أعلنت وزارة التربية الوطنية وإصلاح نظام التعليم ، من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت ، بدء امتحانات البكالوريا الوطنية لعام 2023 ، بواقع 44862 مرشحًا موزعين على 147 مركزًا ، بما في ذلك 85 مركزًا داخل الدولةوبحسب ما نشرته الوزارة فقد تجاوزت نسبة المرشحات لهذه المرحلة 50٪ وتحديداً تصل إلى 24155 مرشحة. ستجرى الامتحانات على مدى 4 أيام متتالية.

اعلان  نتائج كونكور 2023 في موريتانيا

مع تزايد الترقب ، ينتظر المرشحون بفارغ الصبر الإعلان عن نتائجهم. يعمل موقع Mauribac على الويب كمورد قيم ، حيث يوفر منصة ملائمة وسهلة الاستخدام للأفراد للوصول إلى نتائجهم. من خلال الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية ، يمكن للمرشحين اتخاذ الخطوات اللازمة للكشف عن أدائهم في امتحانات Concourse 2023.

  • بمجرد الوصول إلى الموقع الرسمي
  • يرجى إدخال رقم التسجيل المستخدم أثناء الاختبار.
  • بعد ذلك، قم بتوفير كلمة مرور حسابك الشخصية
  • . أخيرًا ، انقر فوق الزر “تسجيل الدخول”.

ستتمكن بعد ذلك من عرض نتيجتك الفردية على الشاشة. لا تتردد في حفظها أو طباعتها حسب الحاجة للرجوع إليها في المستقبل  يرجى الانتباه إلى أنه قد يتم تحديث الرابط الخاص بنتائج كونكور موريباك 2024 بشكل منتظم من قِبَل الجهات المسؤولة عن الامتحان. لذا، ينبغي على جميع المتقدمين ضرورة التحقق المستمر والاطمئنان إلى استخدام الرابط الصحيح والمحدث. بالقيام بذلك، ستكون على اطلاع دائم بأحدث المعلومات المتعلقة بنتائجكم. ننصحكم بالاحتفاظ بالرابط في المفضلة الخاصة بكم أو إعادة التحقق منه بانتظام للتأكد من الحصول على النتائج الدقيقة والموثوقة. بالتالي، ستتمكنون من الاستفادة الكاملة من هذه الخدمة الهامة وتجنب أي ارتباك أو عناء غير ضروري.