هل ميتا تستعد لسحب البساط من تويتر ؟ بعد إطلاق تطبيق ثريدز Thread

لقد تم إطلاق تطبيق ثريدز رسميًا من قبل ميتا وهو تطبيق خاص بالتدوينات الصغيرة تابع لانستجرام، ويمكن للمستخدمين متابعة الحسابات التي يقوموا بمتابعتها على الانستجرام وهذا من أهم مميزاته حيث أنه سوف يغني المستخدمين على بناء مجتمع من البداية، ولقد ذكر الجميع أنه أقوى منافس إلى تويتر خاصة بعد أن حاز على إقبال كبير وذلك من خلال التسجيل به بكثرة من قبل 10 ملايين مستخدم في أول ساعات له، مما زاد من معدل البحث لمعرفة هل ميتا تستعد لسحب البساط من تويتر ؟ وذلك بعد أن تم إطلاق تطبيق ثريدز .

هل ميتا تستعد لسحب البساط من تويتر ؟

إن تطبيق ثريدز به العديد من العوامل المنافسة إلى تويتر مثل أنه تجربة تدوين مصغرة تشبه تويتر مع وجود بعض الاختلافات، مما زاد من البحث لمعرفة إذا كان الهدف من إطلاق هذا التطبيق أن يتم سحب البساط من تويتر، ولكن المنافسة بينهم لا تعني أنه سوف يتم سحب البساط من تطبيق تويتر خاصة وأنه يعتبر من التطبيق الإلكترونية ذات الأهمية، تعرف على كيفية تنزيل تطبيق ثريدز بالخطوات.

تطبيق ثريدز  Thread

يمكن تحميل التطبيق على مختلف الهواتف الاندرويد وعلى الايفون والتابلت، ومن خلال هذا التطبيق فإنه يمكن نشر منشور نصي يصل إلى 500 حرف فقط، هذا بالإضافة إلى أنه متاح من خلال التطبيق مشاركة الصور ومشاركة الفيدوهات أيضًا والتي تصل مساحتها إلى خمس دقائق.

ولكنه لا يمكن الحصول على حساب منفصل على تطبيق ثريدز حيث أنه يجب أن يكون الشخص لديه حساب في الانسجرام أو يقوم بعمل حساب جديد على الانستجرام، وإذا كان بالفعل لديك انستجرام على الهاتف وتقوم بالتسجيل به فإنك لن تحتاج إلى إضافة كلمة مرور في تطبيق ثريدز، وعند التسجيل في هذا التطبيق فإنك سوف تقوم بمتابعة نفس الاشخاص الذين كنت تتابعهم على الانسجرام.

ويتم إتاحة العديد من الخيارات عبر تطبيق ثريدز أهمها أنه يمكن جعل الحساب يكون عام أو يمكن أن يكون شخصي، وحتى الآن لا يوجد في تطبيق ثريدز أي إعلانات ولكن إذا زاد عدد المستخدمين وهذا بالفعل ما حدث في أول ساعات منذ إطلاقه فمن المتوقع أن تقوم ميتا بجلب الإعلانات إلى هذا التطبيق.