موعد مباراة مصر والمغرب وتصريحات روجيرو ميكالي

أعلن الاتحاد الأفريقي عن موعد مباراة مصر والمغرب ويريد المنتخب المصري تحت سن 23 سنة بقيادة روجيرو ميكالي الفوز في هذه المباراة الصعبة بالرغم من صعود المنتخب الوطني بشكل رسمي إلى أولمبياد باريس 2024 كما ظهرت لاعبين المنتخب الوطني بشكل جيد في المباريات السابقة وتريد الفوز أمام واحد من أفضل المنتخبات العربية وهو منتخب المغرب.

موعد مباراة مصر والمغرب

سيتم بدء المباراة اليوم السبت الساعة 11:00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 10:00 بتوقيت الجزائر والمغرب والساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة على ستاد عبدالله مولاي ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط وبعده منتخب مالي الوصيف برصيد 6 نقاط .

وفاز المنتخب الوطني على منتخب الجابون بثنائية نظيفة وانتصر على غينيا ومالي بهدف نظيف وتعادل مع منتخب نيجيريا وفي آراء بعض الجماهير المنتخب الوطني أداؤه الهجومي ضعيف بشكل كبير ولكن ممتاز دفاعيا ولكنها تنتظر موعد مباراة مصر والمغرب اليوم بشدة.

تصريحات روجيرو ميكالي عن مباراة مصر والمغرب

صرح ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن اللعب أمام منتخب المغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا اليوم صعبة بشكل كبير وسيكون المنافسين قويين ومع ذلك فإنهم يتطلعون إلى الفوز والتتويج بالبطولة حيث يعتقدون أن لديهم جيلًا جيدا يمكنه تحقيق حلم الجماهير المصرية والفوز بالبطولة.

كما حضر تياجو المدرب العام وإبراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي للمنتخب بالإضافة إلى خالد سرحان المترجم في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد مع ميكالي المدير الفني  حيث تم التأكيد على أهمية التحضير الجيد للمباراة المقبلة وتحقيق الفوز في النهائي.

وفي كلمته خلال المؤتمر الصحفي أعرب ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن سعادته بالتواجد بين الحضور وهنأ دولة المغرب حكومة وشعباً على التنظيم الرائع والحفاوة التي وُجِد بها منذ اليوم الأول الوصول.

وأضاف ميكالي أنه يشعر بالفخر لتمثيل منتخب مصر في هذا الحدث العالمي كما تحدث عن قيمة المواهب المغربية والصعوبات التي يتوقعها في المباراة النهائية ولكنه أعرب عن تفاؤله بالفوز بالبطولة وإحضار الكأس إلى القاهرة معبراً عن أمله في تحقيق النجاح .