القنوات الناقلة لـ مباراة مصر والمغرب اليوم مجانًا على النايل سات وتشكيل الفراعنة المتوقع

تنطلق مساء اليوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو، مباراة مصر والمغرب لتحديد الفائز بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام هذه النسخة، فقد انتهى منتخب مصر الأوليمبى من تدريباته مؤخرًا لخوض مواجهة قوية مرتقبة أمام المنتخب المغربي العنيد على أرضه ووسط جمهوره فى نهائى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة.

مشاهدة مباراة مصر والمغرب اليوم

يمكن مشاهدة مباراة مصر والمغرب مساء اليوم، من خلال القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة على الهواء مباشرةً، فقد أعلنت قناة beIN Sports HD 4 بثها أحداث مباراة اليوم، لكونها حاصلة على حقوق بث كافة مباريات البطولة في دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال القناة المغربية Arryadia TNT HD، من خلال ترددها على القمر الصناعي نايل سات، والتي توفر مشاهدة مجانية دون تشويش أو انقطاع للبث.

موعد نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23

منتخب مصر الأولمبي حسم موقفه من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس العام القادم، وذلك بعد تغلبه على منتخب غينيا بهدف نظيف دون رد، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام، ليضرب موعدًا في النهائي أمام أسود أطلس بعد أن تخطوا عقبه منتخب مالي بالفوز عليهم بركلات الترجيح والتأهل لدورة باريس 2024

ومن المقرر أن ينطلق النهائي اليوم بين كلا الفريقين في تمام الساعة الحادية عشر  مساءًا بتوقيت مصر، والعاشرة مساءًا بتوقيت المغرب العربي.

من المتوقع أن يستعين المدير الفني لمنتخب مصر  البرازيلي روجيرو ميكالي، بالتشكيل التالي للفريق أمام نظيره المغربي اليوم:

  • الحارس حمزة علاء في حراسة المرمي,
  • كلًا من محمد طارق وأحمد عيد وحسام عبد المجيد وحاتم سكر في الدفاع.
  • الثلاثي محمد شحاتة و أحمد نبيل كوكا ومحمود صابر في خط الوسط.
  • ويقود خط الهجوم الثلاثي أحمد عاطف قطة وأسامة فيصل وإبراهيم عادل.