نتائج الثالث متوسط 2023 صلاح الدين pdf الدور الاول على موقع ملازمنا results.mlazemna

تشير آخر الاخبار الى اقتراب موعد اعلان مديرية التربية لمحافظة صلاح الدين  عن الثالث متوسط صلاح الدين 2023 pdf الدور الاول للعام الدراسي الحالي، حيث ينتظر كل الطلاب والطالبات بفارغ الصبر ويتصفحون بشكل دوري موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/ والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية من اجل تحميل نتائج الثالث صلاح الدين فور ظهورها رسميا، كما اكدت الوزارة انه يمكن لجميع الطلبة بنين وبنات الحصول على نتائج الصف ثالث متوسط الدور الأول 2023 بشكل إلكتروني وبصيغة ملفات بي دي أف من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة التس سنذكرها بالتفصيل في هذا المقال.

نتائج الثالث متوسط 2023 صلاح الدين pdf

محافظة ذي قار من اكبر المحافظات العراقية التي تاخرت فيها صدور نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط دور اول للعام الدراسي 2022-2023، حيث يعيش حاليا طلبة صلاح الدين في مدن سامراء، تكريت، طوز خورماتو، الدجيل، بيجي، الشرقاط، بلد،  الضلوعية حالة من التوتر والقلق الشديد في انظار اي خبر رسمي يحدد لهم موعد صدور نتيجة الثالث متوسط للعام الدراسي الحالي 2023 على موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا.

استخراج نتائج الثالث متوسط 2023 محافظة صلاح الدين

اتاحت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق امكانية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط 2023 في محافظة صلاح الدين بشكل إلكتروني وبكل سهولة من خلال الدخول على موقع ملازمنا الذ تم اتاحته من قبل وزارة التربية والتعليم في العراق  واتباع الخوات التالية:

  • الخطوة الأولى: الدخول على  رابط موقع نتائجنا من خلال شبكة الانترت،
  • الخطوة الثانية:  من الواجهة الرئيسية للموقع ابحث عن محافظة صلاح الدين
  • الخطوة الثالة:  ثم انقر على مربع تنزيل سوف تجدنه بجانب اسم المحافظة وهو باللون الأخضر
  • الخطوة الرابعة: سوف ينقل إلى صفحة موج فيها مدينتك والمدرسة التي تدرس فيا
  • الخطوة الخامسة: حمل القوائم الاسمية لطلبة واطلع عليها
  • الخطوة السادسة: سوف تجد اسمك ونتيجتك مع جميع الدرجات التي تحصت عليها في كافة المواد
  • الخطوة الاخير ة: اتمم عملية طباعة كشف النقاط.

متابعة اعلان نتائج الثالث متوسط 2023 في جميع محافظات العراق

لحد هاته اللحظة اليوم السبت الثامن من شهر يوليو 2023 لم تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج الدور الاول لطلاب الصف الثالث متوسط في كل من محافظة بغداد، الرصافة الاولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة الكرخ الاولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة، كربلاء، كركوك. المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين،  السليمانية، أربيل. دهوك.