“الموارد البشرية” توضح رابط حساب المواطن دخول من خلال ca.gov.sa

بالتزامن مع بداية شهر يوليو 2023 الجاري قد تم الإعلان من قبل المسؤولين داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن جميع التفاصيل بشأن حساب المواطن دخول، وذلك ليتمكن كافة المواطنين المستحقين لصرف حساب المواطن للدفعة الحالية من الاستعلام عن مواعيد واحقية صرف الدفعات المالية الخاصة بهم من خلال الموقع الالكتروني المُعلن من قبل الوزارة.

حساب المواطن دخول

ساعات قليلة تفصل بيننا وبين الموعد المحدد لصرف الدفعة رقم 68 من حساب المواطن، ولذلك فقد أعلنت الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن تفاصيل حساب المواطن دخول ليتمكن كافة المواطنين من التعرف على المواعيد الرسمية للصرف، ومن الجدير بالذكر أنه في كل شهر يتم صرف الدعم في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، على أن يتم تبكير أو تأخير الصرف بناءًا على مواعيد العطلات الرسمية داخل المملكة العربية السعودية.

حسب ماتم الإعلان عنه بشكل رسمي فإن صرف حساب المواطن للدفعة رقم 68 والخاصة بشهر يوليو 2023 من المقرر أن يتم صرفها في الموعد المحدد لها، على ان يكون موعد الصرف في يوم الاثنين القادم الموافق يوم 10 من شهر يوليو 2023 الجاري، والذي يوافق يوم 22 من شهر ذو الحجبة 1444 هـ حسب المُعلن من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

خطوات حساب المواطن دخول واستعلام الصرف

  • للبدء في الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالدخول والاستعلام قم بالدخول إلى الموقع المُعلن الخاص بـ حساب المواطن.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع، ويكون ذلك عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك في الخانات المتاحة لها.
  • بعد الدخول من المقرر ان تظهر أمامك مختلف الخدمات، ضمن تلك الخدمات قم بالضغط على “حسابات المستفيدين” من المتوافر أمامك.
  • من المقرر أن تظهر امامك مختلف الخيارات الأخرى، قم بالنقر على خدمة “استعلام حساب المواطن” ضمن تلك الخدمات.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك داخل الموقع الالكتروني، وضمن أهم البيانات التي يتم طلبها هي الاسم، ورقم الهوية الوطنية والعنوان وغيرها من البيانات الاخرى.
  • فور كتابة كافة البيانات المطلوبة منك اضغط على ايقونة “استعلام” تتوفر أمامك جميع التفاصيل الخاصة بالصرف.