خدمة باقات سوا مسبقة الدفع للمكالمات والانترنت وكيفية الاشتراك فيها؟

باقات سوا تعتبر الخدمة الأكثر استخداما والمقبولة من قبل الغالبية العظمى من عملاء شركة الاتصالات السعودية الرسميين، سواء في المملكة العربية السعودية أو فروع الشركة المنتشرة في بعض الدول العربية الأخرى، حيث تقدم الشركة العديد من باقات سوا مسبقة الدفع للمكالمات والانترنت وما يلي من خلال موقعنا سيتم شرح أهم باقات الشركة مسبقة الدفع بالتفصيل.

باقات سوا مسبقة الدفع

توفر شركة الاتصالات السعوديةSTC عددا كبيرا من الباقات والخدمات المدفوعة مقدما التي توفر المكالمات وخدمة الإنترنت من خلال باقة واحدة مثل نقاط قطاف stc، من أشهر باقات STC المدفوعة مسبقا للمكالمات والإنترنت هي باقات سوا والتي تشمل ما يلي

باقة سوا هيرو

تفعيل الباقة من خلال رقم 7360 وسعر الباقة يبلغ ٤١٤ ريال، وهي توفر إنترنت لا محدود ومكالمات لا محدودة ورسائل غير محدودة لجميع الشبكات وهي صالحة لمدة ٣٠ يوم من تاريخ الاشتراك أو التجديد.

باقة سوا ستار بلس

رقم تفعيل الباقة هو ٧٢٤٠ وسعر الاشتراك الشهري بها يبلغ ٢٧٦ ريال، تقدم الباقة للمستخدم ١٠٠ جيجابايت، مع إنترنت وسوشيال غير محدود ومكالمات ورسائل غير محدودة لجميع الشبكات المحلية.

باقة سوا فليكس ٢٤٠

تفعيل الباقة على الجوال عبر الاتصال على رقم ٧٢٤١ وسعر الاشتراك بها ٢٧٦ ريال سعودي وتمنح للمستخدم ٨٠ جيجا بايت إنترنت غير محدود وسوشيال غير محدود و٦٠٠ دقيقة مكالمات محلية ودولية وبعد انتهاء الدقائق المجانية يتم محاسبة المستخدم بسعر ٥٥ هللة للدقيقة وبسعر ٢ ريال للميجا بايت إنترنت وهي صالحة لمدة ٤ أسابيع.

باقة سوا فليكس ١٠٠

يمكن للعملاء الاشتراك في باقة سوا فليكس ١٠٠ عبر رقم التفعيل وهو ٧٠٩٥ ، بسعر ١١٥ ريال وهي تمنح للمستخدم ١٠ جيجا بايت إنترنت و١٠ جيجا بايت سوشيال مع ٣٠٠ دقيقة للمكالمات المحلية والدولية لعدد ٢١ دولة.

الباقة صالحة لمدة ٤ أسابيع، وبعد انتهاء الباقة يتم محاسبة المستخدم بسعر ٠.٥٥ ريال للدقيقة و ٢ ريال للميجا بايت إنترنت وربع ريال للرسالة القصيرة المحلية.

باقة سوا فليكس ٦٥

رقم تفعيل الباقة على خط إس تي سي هو ٧٠٦٦ وقيمة الاشتراك  ٧٤.٧٥ ريال سعودي، وهي تمنح المستخدم ٤ جيجا بايت إنترنت و ٤ جيجا بايت سوشيال ميديا مع ١٢٠ دقيقة مكالمات محلية ودولية، وهذه الباقة صالحة لمدة أربعة ٤ أسابيع من تاريخ الاشتراك ويتم محاسبة العميل ب ٥٥ هللة للدقيقة بعد انتهاء الباقة و ٠.٣٥ ريال للرسالة القصيرة الدولية ٠.٢٥ ريال للرسالة القصيرة المحلية وايضا ٢ ريال سعودي للميجا بايت إنترنت.

باقة سوا فليكس بيسك

يمكن الاشتراك في هذه الباقة بالاتصال على رقم 8116 ومبلغ الاشتراك بالباقة هو 40.25 ريال سعودي، ومن خلال تفعيل سوا فليكس بيسك  يحصل العميل على 1 جيجا إنترنت + 1 جيجا سوشيال، بالإضافة إلى 60 دقيقة  للمكالمات المحلية والمكالمات الدولية لعدد ثمانية 8 دول  والرسائل القصيرة المحلية والدولية أيضا.

ويذكر أن الاشتراك في خدمات stc مسبقة الدفع خصوصا باقات سوا مسبقة الدفع جميعها يكون من خلال استخدام تطبيق mySTC أو عبر الاتصال من خط الهاتف مباشرة على رقم الباقة المراد الاشتراك به والتي قد تم توضيحها من خلال هذا المقال.