epedu.gov.iq” نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf لجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية أنه تم إكمال تصحيح 75٪ من نتائج الثالث المتوسط وباقي عدد قليل من الأيام حتى الانتهاء من التصحيح بشكل كامل، أصبحت نتائج الثالث المتوسط لعام 2023 محور اهتمام طلاب المستوى الثالث المتوسط وأولياء الأمور، خلال الساعات الأخيرة، شهدت محركات البحث ارتفاعًا في البحث عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdfو وقت ظهورها، بالإضافة إلى الخطوات المطلوبة للحصول على النتيجة بشكل صحيح وسلس.

نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول

لتقليل حالة التوتر التي يشعر بها طلاب الثالث المتوسط وأولياء الأمور، اتخذت الوزارة بعض الإجراءات، أعلنت الوزارة أنه عندما يتم الكشف عن نتائج الثالث متوسط العراق، سيتم الإعلان عن ذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، وأكدت أن الطلاب لا يحتاجون إلى القلق بشأن كيفية الحصول على النتيجة، حيث ستكون النتيجة متاحة على موقع واحد وموحد يسمى “نتائجنا”، تم اتخاذ هذا الإجراء لتجنب التشتت والتعقيد الناجم عن المواقع الكاذبة.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf :

إليك الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على نتيجة الثالث المتوسط من خلال موقع “نتائجنا”:

  • افتح الموقع الإلكتروني التالي: .
  • بمجرد دخولك إلى الرابط
  • ستظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع، التي تحتوي على حقل لإدخال اسم المحافظة التي قام فيها الطالب بأداء الامتحانات.
  • ادخل اسم المحافظة ثم اضغط على الأيقونة، وانتظر لحظات حتى يتم تحويلك تلقائيًا إلى صفحة تحتوي على ملف جوجل درايف أو ملف بصيغة PDF يحتوي على نتائج جميع طلاب الثالث المتوسط في تلك المحافظة.
  • قم بتنزيل هذا الملف وابحث داخله عن الإدارة التعليمية التي يتبعها الطالب، ثم ابحث عن اسم الطالب.
  • ستجد النتيجة المتعلقة بكل طالب مكتوبة بجانب اسمه.

باستخدام هذه الخطوات، ستتمكن من الحصول على نتيجة الثالث المتوسط بسهولة ويسر من خلال موقع “نتائجنا”، وبالنجاح والتوفيق لجميع طلبه وطالبات.