الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي اليوم لمستفيدي شهر يوليو الدفعة 68 “الموارد توضح

يعد حساب المواطن واحد من برامج الدعم التي قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية من انشائها، وذلك بهدف تقديم الدعم المالي للأشخاص الذين يعانون من الدخل المحدود والمعدوم من أبناء المملكة، حيث يستفاد من هذا الدعم العديد من الأشخاص، الذين يتساءلون عن الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي، لهذا في ذلك المقال سوف نتعرف على موعد نزول حساب المواطن في بنك الراجحي، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى.

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي، وذلك بعد أن تساءل الاف المستفيدين من الدعم الذي يقدمة البرنامج عن التوقيت الذي ينزل فية الدعم في بنك الراجحي السعودي.

حيث أشارت الوزارة أنه يتم ايداع حساب المواطن في حسابات المستفيدين في بنك الراجحي في تمام الساعة العاشرة صباحا، وذلك بعد أن يستقبل المستفيدين من الدعم رسائل نصية تنص على نزول الراتب في الحسابات الخاصة بهم.

خطوات الاستعلام عن حساب المواطن

وفر برنامج حساب المواطن، للأشخاص المستحقين للدعم الذي يقدمة البرنامج، إمكانية الاستعلام عن حساب المواطن، وذلك من خلال اتباع عدد من الخطوات البسيطة، والتي تتمثل في الاتي:

  •  الخطوة الأولى يجب على المستفيد أن يقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني، الذي يتبع برنامج حساب المواطن، وهذا من خلال النقر على الرابط التالي .
  • يقوم المستخدم بعد ذلك كتابة كل من الاسم الخاص به، وكذلك كلمة المرور التي تتعلق بحسابه الشخصي.
  •  كتابة الرمز المرئي الذي يظهر على الشاشة في المكان المحدد له.
  •  النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية، التي يقوم الموقع بدعمها.
  •  الضغط فوق كلمة الاستعلام
  •  بعد إتمام الخطوات السابقة، والنقر فوق أيقونة الخدمة، يقوم الموقع على الفور بعرض كافة التفاصيل التي تتعلق بالبيانات.

متى ينزل حساب المواطن

يتساءل الكثير من المستفيدين من دعم حساب المواطن، عن موعد نزول حساب المواطن، حيث أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة عن هذا السؤال، بأنه يتم إيداع حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، إذا لم يصادف هذا اليوم يوم عطلة رسمية، حيث أنه في هذه الحاله يتم تقديم أو تأخير إلايداع لمدة يوم واحد فقط.