الان” متى موعد نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول لجميع المحافظات وزارة التربية والتعليم العراقية” توضح

يتساءل عدد كبير من طلاب دولة العراق، عن متى موعد نتائج الثالث متوسط 2023، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن أن النتائج الخاصة بالصف الثالث المتوسط، سوف يتم ظهورها بشكل إلكتروني من خلال الموقع الخاص بالوزارة، عن طريق كتابة كل من اسم الطالب ورقم المقعد الخاص به، لهذا في ذلك المقال سوف نتعرف على متى موعد نتائج الثالث متوسط 2023 ، إلى جانب عدد من المعلومات الأخرى.

متى موعد نتائج الثالث متوسط 2023

يرغب الكثير من طلاب الصف الثالث المتوسط بدولة العراق، معرفة متى موعد نتائج الثالث متوسط 2023، لهذا قام وكيل التربية والتعليم العراقية بالإعلان رسميا ظهور نتائج طلاب الصف الثالث متوسط 2023 سوف يتم ظهورها قبل انتهاء هذا الأسبوع.

وأشار الوكيل إلى أن النتائج سوف تكون متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية نتائجنا فور ظهورها، حيث أن الطلاب أو ولي إمرة يستطيع أن يحصل عليها من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة.

خطوات معرفة نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية، بالإعلان عن الخطوات التي يجب على طلاب الصف الثالث المتوسط وأولياء أمورهم اتباعها من أجل معرفة النتائج الخاصة بهم، ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • اولا أن يقوم الطالب أو ولي إمرة بالدخول إلى موقع نتائجنا، والذي يعد الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم في دولة العراق، وهذا عن طريق النقر على الرابط التالي .
  • يقوم الطالب بعد ذلك بالنقر على خانة نتائج الثالث المتوسط.
  • سوف يجد الطالب كافة المحافظات التي توجد بدولة العراق امانه على الشاشة، وبمجرد ظهور النتيجة في أي واحدة من هذه المحافظات، يقوم الطالب بالنقر على كلمة تنزيل من أجل معرفة النتيجة.
  • يستطيع الطالب أن يقوم بتنزيل ملف PDF.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة يستطيع الطالب الاستعلام عن النتيجة من خلال كتابة الاسم والرقم الخاص المقعد الذي يجلس عليه أثناء فترة الامتحانات.

استخراج نتائج الثالث المتوسط 2023

أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج الثالث المتوسط لعام 2023 ميلادي، سوف يتم استخراجها فور الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب، على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية.