الاتحاد يفسخ عقد كورونادو .. إعلامي رياضي يكشف حقيقة رحيل النمر البرازيلي

كشف إعلامي رياضي، حقيقة الأخبار التي انتشرت بالتزامن مع بداية موسم الانتقالات الشتوي، والتي أكدت رحيل البرازيلي إيجور كورونادو، في يناير الجاري، حيث تداول نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي خبر يحمل عنوان “الاتحاد يفسخ عقد كورونادو”، وذلك بسبب خروجه من خطط المدير الفني للنمور.

الاتحاد يفسخ عقد كورونادو

أعلن الإعلامي عادل الماس، من خلال تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “اكس”، في وقت سابق أن البرازيلي إيجور كورنادو، سيغادر عن صفوف النمور، وذلك بعد أن وقع مخالصة مالية مع إدارة نادي الاتحاد السعودي.

حقيقة رحيل كورونادو

رد الإعلامي الرياضي منار شاهين، والمقرب من إدارة نادي الاتحاد السعودي، على التكهنات السابق ذكرها والتي تشير إلى رحيل البرازيلي عن صفوف النادي، نافياً إياها، بل وأكد شاهين أن إدارة النمور لم تفسخ أي عقد حتى الآن، وأشار خلال تصريحاته أن جميع الأنباء الأخيرة الخاصة بـ قائمة الأجانب الراحلين عن صفوف الاتحاد غير دقيقة.

أرقام كورونادو مع الاتحاد

نجح اللاعب البرازيلي كورونادو في تحقيق العديد من الأرقام رفقة الاتحاد، ويتمثل تاريخ اللاعب مع الاتحاد في النقاط التالية:

  • انضم إلى صفوف نادي اتحاد جدة في عام 2021 قادمًا من نادي الشارقة الإماراتي.
  • وقع اللاعب مع العميد عقد يمتد حتى عام 2025.
  • شارك كورونادو مع نادي الاتحاد السعودي في 71 مباراة رسمية.
  • بينما نجح البرازيلي في تسجيل 16 هدفًا.
  • أيضاً تمكن كورونادو أيضاً من المساهمة في تسجيل 32 آخرين.

صفقات الاتحاد بالانتقالات الشتوية 2024

لم يبرم نادي الاتحاد السعودي أي صفقة تدعم صفوف لاعبيه حتى الآن، ولكن وفقا للتقارير، عرض الاتحاد التعاقد مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك على الرغم من فشل إدارة النمور بإبرام الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بل ووفقاً للعرض المقدم أصبح راتب محمد صلاح مع الاتحاد خيالياً.

موعد نهاية ميركاتو الشتاء

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد بداية ونهاية سوق الانتقالات الشتوية لموسم 2024 في المملكة العربية السعودية، لتكون انطلاقة التسجيل في بداية يناير الجاري 2024، بينما ستكون النهاية في 30 يناير الجاري، وخلال ذلك الشهر، ستحاول كافة الأندية التخلص من لاعبيها غير المرغوب بهم وإبرام صفقات قوية.