موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك في منافسات الدوري المصري

ما هو موعد مباراة الأهلي القادمة؟ حيث يتابع عشاق كرة القدم المصرية أحداث الدوري المصري لموسمه الحالي، وقدتغلب الأهلي على غريمه الاتحاد السكندري في مباراته الماضية بهدفين في الجولة 21 المؤجلة من الدوري المصري هذا الموسم على ملعب برج العرب، وذلك يوم السبت الماضى، باعتبار أن الدوري المصري لكرة القدم هو البطولة الرئيسية للمنافسات الكروية في مصر، كما يعد هذا الدوري واحدًا من أقدم البطولات في العالم العربي وأكثرها شهرة وتأثيراً، ويتألف من عدد من الفرق المحترفة، وتتنافس هذه الفرق للفوز بلقب البطولة في كل موسم.

مباراة الأهلي القادمة 

من المنتظر أن يواجه فريق الأهلي منافسه نادي الزمالك في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز الساعة 8:30 مساء بتوقيت مصر  يوم الخميس المقبل في الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز، حيث تصدر صافرة الافتتاح في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و 9:30 مساءً بتوقيت السعودية و 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

فوز الأهلى على الاتحاد في المباراة الماضية 

وبهذا الفوز في المباراة الماضية  احتل فريق الاهلي المركز الأول في الدوري برصيد 75 نقطة من 29 مباراة ، فيما توقف فريق الاتحاد الإسكندري في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، وحصل فريق الأهلي على الصعود الرسمي بنقطتين، وقد حافظ الأهلي على شباكه نظيفة للمباراة الحادية عشرة على التوالي بفوزه بهدفين على الاتحاد في بطولة الدوري المصري، وبهذا الفوز احتل فريق الاهلي المركز الأول في الدوري برصيد 75 نقطة من 29 مباراة.

استعدادات كولر لمواجهة الزمالك 

وفي سياق متصل فقد طلب مارسيل كولر مدرب الأهلي من الطاقم الطبي لفريقه الإبلاغ عن الإصابات قبل مباراته المقبلة بالدوري أمام الزمالك، حيث بدأ عمرو السولية مرحلة من الجري في أرجاء الملعب كجزء من خطة إعادة تأهيله للتخلص من إصابة عضلة الظهر، لكن الطاقم الطبي للفريق قرر منح لاعبيه فرصة أطول للتعافي بسبب مخاوف الإصابة من الانتكاس.

 في غضون ذلك لا يزال مدافع الأهلي اللاعب محمود متولي في برنامج إعادة تأهيل للتعافي من التواء في الكاحل أصيب به في التدريبات قبل مباراة الفريق الأحمر  ضد حرس الحدود.