متى موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة ؟

يترقب محبو كرة القدم بشغف المباراة الحاسمة التي ستجمع بين ناديي الأهلي والزمالك، والتي من المقرر أن تقام مساء الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز. يتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق نقطتين فقط، لكي يتوج بلقب الدوري الممتاز رسميًا ويستعيد اللقب بعد غيابه لمدة موسمين، حيث نجح الزمالك في الفوز به، فى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاهلي والزمالك

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الفريق الزمالك في الساعة الثامنة والنصف مساءً يوم الخميس المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز. ويهدف الأهلي للوصول إلى النقطة 77 في جدول الترتيب لحسم لقب الدوري قبل نهاية المسابقة، حيث يقترب أقرب منافسيه، فريق بيراميدز، من الوصول إلى النقطة 76 في حالة فوزه بجميع مبارياته المتبقية في البطولة.

المدير الفني للاهلي مارسيل كولر

تستعد الإدارة الفنية لفريق نادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، للتحضير والتجهيز لمواجهة نادي الزمالك بعد إنهاء مباراتهم الأخيرة أمام نادي الاتحاد السكندري، التي أُقيمت مساء السبت في استاد برج العرب بالإسكندرية وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 2-0. تعتبر هذه المباراة مؤجلة من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويهدف الجهاز الفني للفريق الأهلاوي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى التركيز بشكل كامل على بطولة الدوري، حيث يسعى الفريق الأحمر لاستعادة الدرع الذي غاب عن قلعة الجزيرة خلال الموسمين الماضيين، ويتوقع تغيير التشكيل فى المباراة،  ويهدف الفريق إلى حسم اللقب قبل انتهاء مرحلة المباريات النهائية في المسابقة، بعد تقدمه الكبير في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة للمباراة 

من المقرر بث مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات “أون تايم سبورت”، وسيتم تعليق المباراة من قبل المعلقين المميزين مدحت شلبي وأيمن الكاشف. ويمكنك مشاهدة المباراة عن طريق ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد التالي في نايل سات:

  • القمر الأصطناعي: نايل سات
  •  التردد: 10853
  •  الاستقطاب: أفقي
  •  معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  •  معدل الترميز: 27500
  •  جودة المشاهدة: جودة قياسية (SD)